ميلان ويوفنتوس يواصلان المنافسة على قمة الدوري الإيطالي   
الاثنين 1426/1/20 هـ - الموافق 28/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:49 (مكة المكرمة)، 13:49 (غرينتش)

نجم ميلان غاتوسو يتقدم بالكرة ومن خلفه نجم إنتر الأرجنتيني فيرون (الفرنسية)


حسم ميلان مباراة القمة التي جمعته مع جاره إنتر ميلان لمصلحته وفاز عليه بهدف نظيف ليلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم، ويحتفظ بموقعه على قمة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وفي حضور أكثر من 78 ألف متفرج احتشدوا في ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، قدم نجم الوسط البرازيلي كاكا عرضا قويا وعوض غياب النجم الأوكراني أندري شفتشينكو للإصابة حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 وهو الخامس للاعب هذا الموسم.
 
ورفع ميلان رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة ليتقدم بفارق الأهداف، أمام يوفنتوس الذي حقق فوزا كبيرا على ضيفه سيينا 3-صفر على ملعب ديللي ألبي في تورينو أمام 20 ألف متفرج.
 
وفي غياب نجم الوسط التشيكي بافيل نيدفد والمهاجم الفرنسي ديفد تريزيغيه، نجح قائد الفريق أليساندرو دل بييرو في قيادة الفريق للفوز وسجل هدفين (35 و63 من ركلة جزاء) ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 9 أهداف، بينما سجل  البرازيلي إيمرسون هدفا في الدقيقة 50.
 

دل بييرويتلقى تهنئة زملائه بالهدف (الفرنسية)

بقية النتائج
  
وحقق لاتسيو فوزا مستحقا على ضيفه بارما 2-صفر على الملعب الأولمبي في روما أمام 35 الف متفرج ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، مقابل 26 لبارما الذي ازدادت مهمته صعوبة في الحفاظ على مكانته ضمن أندية المقدمة رغم أنه نجح في بلوغ ثمن نهائي كأس الاتحاد الأوروبي الخميس الماضي بفوزه الثمين بعشرة لاعبين على شتوتغارت الألماني 2-صفر بعد التمديد. 

وأوقف باليرمو صحوة روما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين علما بأن الفائز أكمل المباراة ناقصا بعد طرد سيموني باروني في الدقيقة 73، بينما لعب روما بدون قائده فرانشيسكو توتي للإيقاف.



وفاز ريجينا على كييفو بهدف نظيف وليتشي على ميسينا بنفس النتيجة، بينما تعادل كالياري مع أتلانتا إيجابيا بثلاثية، وبولونيا مع ليفورنو بنتيجة سلبية.
 
   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- ميلان           57 نقطة
   2- يوفنتوس        57
   3- سامبدوريا       44
   4- إنتر ميلان      43
   5- أودينيزي       42
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة