ليفاندوفسكي على أعتاب الريال وبايرن يتشبث به   
السبت 21/8/1437 هـ - الموافق 28/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 21:54 (مكة المكرمة)، 18:54 (غرينتش)

كشف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ومدير أعماله النقاب عن محادثات مع نادي ريال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يدرس فيه اللاعب الخطوة المقبلة في مسيرته.

ويرتبط ليفاندوفسكي، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا)، بعقد مع بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس حتى يونيو/حزيران 2019، لكن اسم اللاعب البولندي الدولي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة.

وقال ليفاندوفسكي (27 عاما) في تصريحات نشرتها مجلة "شبيغل" السبت "ريال مدريد ناد يجذب أي لاعب كرة قدم، وهذا واضح وجلي .. أحيانا يكون عليك التفكير في مدى حاجتك لخوض تحد جديد".

وأضاف ليفاندوفسكي، الموجود في ألمانيا منذ ست سنوات حيث لعب في الدوري الألماني لفريقي بايرن وبوروسيا دورتموند "عندما يتعلق الأمر بمسيرتي، أكون أنا سيد قراري. وأنا من يتخذ القرارات".

ويأمل بايرن ميونيخ، الذي رحل عنه لاعب خط الوسط توني كروس وانضم إلى ريال مدريد 2014، في إبقاء ليفاندوفسكي، لكن سيزاري كوشارسكي مدير أعمال اللاعب أكد في تصريحات لمجلة شبيغل أنه اجتمع بالفعل "عدة مرات" مع  مسؤولي النادي الإسباني.

وقال كوشارسكي "لقد أبلغنا بايرن ميونيخ أننا نجري محادثات مع ريال مدريد".

وتتوقع مجلة شبيغل أن يوقع ليفاندوفسكي عقدا لمدة ستة أعوام مع ريال مدريد يحصل بموجبه على 200 مليون يورو (222 مليون دولار)، كما تتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقاله 50 مليون يورو.

ولكن رد فعل بايرن ميونيخ جاء حاسما حيث أكد النادي أن ليفاندوفسكي ليس للبيع.       

وقال رئيس نادي بايرن كارل-هاينز رومينيغه في تصريحات لموقع مجلة "كيكر" الرياضية "لن نسمح لليفاندوفسكي بالرحيل، أيا كان العرض المقدم.. سيلعب لبايرن في الموسم المقبل".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة