أنشيلوتي: لا أجد تفسيرا لهزيمتنا ضد سوسيداد   
الاثنين 1435/11/7 هـ - الموافق 1/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 12:56 (مكة المكرمة)، 9:56 (غرينتش)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يستطيع أن يجد تفسيرا منطقيا لهزيمة فريقه الكبيرة (2-4) مساء أمس السبت من مضيفه ريال سوسيداد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وكان ريال مدريد تقدم بهدفين للاعبيه سيرخيو راموس وغاريث بيل قبل أن يتمكن سوسيداد من إدراك التعادل عن طريق ديفد زوروتوزا (هدفين)، ثم تقدم عن طريق إنيجو مارتينيز وكارلوس فيلا.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة "لست سعيدا بهذه النتيجة على الإطلاق، فمن الصعب تفسيرها". قبل أن يضيف "يجب أن تتغير الأمور بسرعة، وهذا ما سيحدث بالفعل".

ونفى أنشيلوتي أن يكون بيع اللاعبين أنخيل دي ماريا أو تشابي ألونسو قد أثر بأي طريقة على لاعبي ريال مدريد أمس.

بينما قال الحارس المخضرم إيكر كاسياس -الذي ما زال يعاني من تراجع مستواه- "لا يمكننا حقا تقديم هذه الصورة عن أنفسنا إلى العالم.. يجب أن نرفع درجة تركيزنا في الدفاع، ويجب أن لا ننسى هذه المباراة أبدا".

من ناحية أخرى، كان الصاعد ساندرو راميريز (19 عاما) قاد برشلونة للفوز 1-صفر على مضيفه فياريال في وقت سابق أمس.

وقال اللاعب بعد تسجيله هدفه الأول في مسابقة الدوري الإسباني "إنني أهدي هدفي الأول هذا إلى أسرتي"، قبل أن يصف لويس إنريكي مدرب برشلونة بأنه "مدرب رائع".

وأضاف ساندرو أن "لويس إنريكي يمنحنا نحن اللاعبين الشباب الفرصة، وهذا الأمر يؤتي ثماره.. إن فوز اليوم مهم للغاية بالنسبة لنا".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة