الإصابة تبعد والكوت وتشمبرلين عن أرسنال   
الجمعة 1437/1/18 هـ - الموافق 30/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:43 (مكة المكرمة)، 21:43 (غرينتش)

قال المدير الفني لنادي أرسنال آرسين فينغر إن الفريق اللندني سيفتقد خدمات نجميه ثيو والكوت وأليكس أوكسلاد تشمبرلين لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة.

وتعرض اللاعبان للإصابة خلال خسارة الفريق المفاجئة (3-صفر) أمام مضيفه شيفيلد ونزداي في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء.

وأصيب تشمبرلين في عضلات الفخذ الخلفية بعد مرور خمس دقائق فقط من انطلاق المباراة، ليتم استبداله بوالكوت الذي شارك لمدة 15 دقيقة فقط قبل أن يصاب في ربلة الساق.

وما زال الفريق اللندني ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية للاعبين لتحديد حجم إصابتهما، ولكن فينغر أكد أنهما سيغيبان عن المباريات الثلاث القادمة للفريق، موضحا أن الفريق سيفتقد خلال الفترة نفسها خدمات لاعبي الوسط آرون رامسي ومايكل أرتيتا وحارس المرمى ديفد أوسبينا بسبب الإصابة أيضا.

ويحل أرسنال -شريك مانشستر سيتي في الصدارة- ضيفا على سوانزي بالدوري الإنجليزي يوم السبت، قبل أن يخرج لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم يلتقي مع توتنهام في ديربي شمال العاصمة البريطانية يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

كما سيغيب والكوت وتشمبرلين عن مباراتي المنتخب الإنجليزي الوديتين أمام إسبانيا وفرنسا يومي 13 و17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة