برشلونة يحلق منفردا على قمة الدوري الإسباني   
الثلاثاء 1425/9/26 هـ - الموافق 9/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 5:26 (مكة المكرمة)، 2:26 (غرينتش)

لاعبو برشلونة يهنئون زميلهم إيتو بهدف الفوز (الفرنسية)


قدم برشلونة عرضا قويا ليحقق فوزا ثمينا على ضيفه ديبورتيفو كورونا 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

وفاجأ ديبورتيفو أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله فران في الدقيقة السابعة،  لكن الفريق الكاتالوني واصل ضغطه الهجومي وتمكن من إدراك التعادل عبر لاعب وسطه المتألق خافي (23)، قبل أن يحرز الفوز عن طريق المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو (35).

وأكد برشلونة بهذا الفوز انفراده بقمة البطولة حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق تسع نقاط عن إشبيليه صاحب المركز الثاني الذي يستضيف مايوركا مساء الأحد في ختام المرحلة، في حين توقف رصيد ديبورتيفو عند 13 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

وجاء الفوز المحلي لبرشلونة بعد أربعة أيام من فوزه الثمين على ميلان الإيطالي 2-1 مساء الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

من جهة أخرى، يحل ريال مدريد ضيفا على ملقه مساء اليوم الأحد على أمل مواصلة الانتصارات والاقتراب من القمة، بينما يلتقي غيتافي مع فالنسيا, وليفانتي مع أتلتيك بلباو, وريسينغ سانتاندر مع نومانسيا, وريال سوسييداد مع إسبانيول, وفياريال مع أوساسونا, وأتلتيكو مدريد مع سرقسطة.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة