ماركيز وغوتي يغيبان عن برشلونة وريال مدريد   
الأربعاء 1430/5/4 هـ - الموافق 29/4/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:37 (مكة المكرمة)، 17:37 (غرينتش)
المكسيكي رافاييل ماركيز إصابته ستبعده عن فريقه ثلاثة أشهر (الفرنسية)

سيفتقد برشلونة الإسباني خدمات مدافعه الدولي المكسيكي رافاييل ماركيز من 8 إلى 10 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى أمام تشلسي الإنجليزي (صفر-صفر) في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. كما سيفتقد ريال مدريد جهود لاعب وسطه غوتي.
 
وأعلن النادي الكاتالوني في موقعه على شبكة الإنترنت اليوم أن ماركيز سيخضع السبت المقبل لعملية جراحية، مشيرا إلى تعرض مدافعه المكسيكي لتمزق في  الغضروف الداخلي والخارجي لركبته اليسرى.
 
وكان ماركيز قد أصيب في الدقيقة 50 من مباراة أمس دون احتكاك مع أي لاعب منافس، ولذلك سيغيب عما تبقى من الموسم الحالي.
 
 ويعتبر غياب ماركيز ضربة للنادي الكاتالوني لأنه مدعو لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد السبت المقبل في موقعة "كلاسيكو" الدوري المحلي، وتشلسي الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.
 
غوتي يغيب عن الكلاسيكو
غوتي الإصابة حرمته متعة المشاركة بالكلاسيكو (الفرنسية)
أعلن ريال مدريد في موقعه على شبكة الإنترنت أن خوسيه ماريا غوتييريث "غوتي"  تعرض لإصابة في كاحله الأيسر خلال تمارينه مع الفريق اليوم وسيغيب عن مباراة السبت أمام برشلونة.
 
وكان غوتي أساسيا في المباراتين الأخيرتين للنادي الملكي، بعد أن أبقاه المدرب خواندي راموس على مقاعد الاحتياط في المباريات السابقة، وسجل هدف التعادل أمام  خيتافي (3-2) خلال المرحلة الثانية والثلاثين.
 
وجدير بالذكر أن مباراة "الكلاسيكو" لها أهمية كبرى بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة نظرا للخصومة التاريخية بين الفريقين، وستكون المواجهة الـ206 بين الغريمين بالغة  الأهمية السبت المقبل ليس بسبب التاريخ بل لأن الفارق الذي يفصلهما هو 4 نقاط فقط  قبل 5 مراحل من ختام الموسم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة