السد يهزم السيلية وتعادل الغرافة مع الأهلي   
الجمعة 1426/8/27 هـ - الموافق 30/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:28 (مكة المكرمة)، 11:28 (غرينتش)

السد يأمل المنافسة على درع الدوري
بعد فوزه بكأس أمير قطر الموسم الماضي (الفرنسية)


يسعى نادي العربي لتحقيق فوزه الأول بالدوري القطري لكرة القدم عندما يلتقي مساء اليوم الجمعة مع الشمال الذي لم يحقق أي فوز هو أيضا، في حين يخوض الوكرة لقاء قويا ضد قطر ضمن المرحلة الثالثة للبطولة والتي تختتم غدا السبت بلقاء الخور مع الريان.
 
وشهدت المرحلة بداية مثيرة حيث تعادل الغرافة حامل اللقب مع الأهلي 1-1 واحتفظ مع ذلك بموقعه في الصدارة، بينما حقق السد فوزا كبيرا على السيلية 3-صفر وهو الفوز الأول للسد.
 
وفي المباراة الأولى شهد الشوط الأول الكثير من الفرص الضائعة خاصة من الغرافة عبر البرازيلي رودريغو والبحريني حسين علي والمغربي عثمان العساس في مقابل تألق حارس الأهلي عامر الدوسري.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني نجح الأهلي في التقدم من ركلة حرة سددها البرازيلي سيرجيو ريكاردو بنجاح، لكن الغرافة نجح في إدراك التعادل بهدف لمجيب حامد في الدقيقة 77 ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط ويحصل الأهلي على النقطة الأولى من مباراتين.
 
ثلاثية نظيفة
وفي المباراة الثانية حقق السد فوزه الأول على حساب السيلية العائد إلى دوري الأضواء بثلاثية نظيفة سجلها بلال عبد الرحمن (16) والإكوادوري كارلوس تينوريو (20 و53).
 
وكان السد خسر لقاءه السابق مع الوكرة كما خرج من دوري أبطال آسيا لكرة القدم على يد بوسان الكوري علما بأنه يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى مع الأهلي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة