النادي المصري يقاضي اتحاد الكرة ويتهمه بالازدواجية   
الخميس 1425/2/18 هـ - الموافق 8/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الأهلي المستفيد الأول من عقوبة فريق المصري (أرشيف الجزيرة)
قال مسؤول في النادي المصري البورسعيدي اليوم الخميس إن النادي سيتقدم يوم السبت المقبل بدعوى قضائية عاجلة أمام محكمة القضاء الإداري لإلغاء قرار اتحاد كرة القدم المصري بشأن نقل مباراة الفريق مع الأهلي في الدوري العام من بورسعيد إلى ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

وأرجأ اتحاد الكرة المباراة التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء الماضي ونقلها إلى الإسكندرية دون جمهور عقوبة للمصري على أحداث شغب قامت بها مجموعة من جماهيره خلال لقاء الفريق مع بلدية المحلة.

وقال مدير النادي المصري عوض الحارتي إن ملف الدعوى سيتضمن عددا من الوقائع المشابهة للتدليل على ازدواجية قرارات الاتحاد، مؤكدا أن قرار معاقبة المصري اتخذ بناء على تقرير حكم المباراة رغم أن الأخير تقرر إيقافه بسبب أدائه السيئ في هذه المباراة.

وكانت الأزمة بين المصري واتحاد الكرة قد وصلت إلى مجلس الشعب المصري عندما تقدم البدري فرعلي نائب بورسعيد ببيان عاجل هو وعدد آخر من النواب يؤكدون فيه "الظلم" الذي وقع على المصري جراء نقل المباراة خارج بورسعيد.

وأصبح النادي الأهلي هو المستفيد الأول من قرار اتحاد الكرة خاصة أن مواجهة فريق المصري على ملعبه ووسط جمهوره المتحمس تعد من أقوى العقبات في طريق الأهلي الذي يحاول جاهدا تقليص الفارق مع الزمالك حامل اللقب ومتصدر البطولة بفارق 11 نقطة حتى الآن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة