الإسماعيلي يواصل صدارته للدوري المصري والزمالك يخسر   
الاثنين 25/1/1423 هـ - الموافق 8/4/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

واصل نادي الإسماعيلي صدارته للدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه على غزل المحلة 1-صفر في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري لكرة القدم، في حين أضاع الزمالك نقطتين ثمينتين بتعادله بنتيجة 3-3 مع سوهاج.

وسجل محمد صلاح أبو جريشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 46 نقطة في حين توقف رصيد المحلة عند 21 نقطة.

وفي المباراة الثانية بدأ الزمالك مباراته مع سوهاج بقوة وتمكن من افتتاح التسجيل عبر أحمد فيلكس في الدقيقة التاسعة، ثم نجح أسامة حامد في تسجيل هدف التعادل لسوهاج في الدقيقة 12.

وأضاف محمد عبد الواحد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 19 من تسديدة رائعة من مسافة 35 مترا، واختتم حسام حسن أهداف الزمالك بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثلاثين. وقبل نهاية الشوط الأول استطاع أسامة حامد أن يقود هجمة من منتصف ملعب الزمالك محرزا الهدف الثاني له ولسوهاج.

وجاء الشوط الثاني ضعيفا حيث اعتمد فريق سوهاج على إحكام الدفاع في منطقته والقيام بهجمات مرتدة سريعة أزعجت دفاع الزمالك كثيرا حتى استطاع أحمد السيد تسجيل هدف التعادل لسوهاج في الدقيقة الثمانين.

وشدد الزمالك من هجماته في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن تماسك خط دفاع سوهاج وخط وسطه حال دون أن يحقق الزمالك الفوز.

وبهذ النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة ومازال يحتل المركز الثاني بالدوري، وتوقف رصيد سوهاج عند عشر نقاط ويحتل المركز الأخير في الدوري.

وفي بقية المباريات تغلب الأهلي على بلدية المحلة 2-1، وتعادل المنصورة مع القناة 2-2،
والترسانة مع غزل السويس 2-2 كما تغلب غولدي على المقاولون العرب 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة