الإسباني رييس يقترب من الانضمام لريال مدريد   
الخميس 13/2/1426 هـ - الموافق 24/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:54 (مكة المكرمة)، 13:54 (غرينتش)

رييس خلال لقاء فريقه أرسنال مع بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية-أرشيف)


أكد المهاجم الإسباني الدولي الشاب خوان أنطونيو رييس الأنباء التي ترددت بقوة في الأيام الماضية وذكرت أنه سينتقل من أرسنال الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي.
 
وقال رييس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية اليوم الخميس إنه عقد العزم بالفعل على الانضمام لنادي العاصمة الإسبانية قائلا إنه يريد أن تجري المفاوضات بين الناديين بأسرع وقت ممكن، ومعربا عن أمله في تفادي أي مشكلات تعوق عملية الانتقال.
 
وألمحت الصحيفة إلى أن انتقال رييس لريال بات مؤكدا، قائلا إن التجارب السابقة أثبتت أن ريال مدريد عندما يريد التعاقد مع أحد اللاعبين فإنه يحصل عليه في النهاية أيا كان النادي الذي يلعب له.
 
كما تحدثت وسائل إعلام إسبانية عن احتمال أن تشمل الصفقة انتقال النجم الإنجليزي مايكل أويل من ريال مدريد إلى أرسنال رغم نفي مسؤولي الريال هذا الاحتمال.
 
جدير بالذكر أن رييس البالغ من العمر 21 عاما انضم إلى أرسنال قادما من أشبيلية الإسباني في يناير/كانون الثاني 2004 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 32 مليون دولار، لكن رييس يقول إنه لم يتمكن من التكيف مع الحياة في إنجلترا حتى الآن.
 
ويسعى ريال مدريد لإدخال تعديلات على فريقه بعد أن فشل في الفوز بأي بطولة للعام الثاني على التوالي، فقد خرج النادي العريق من كأس إسبانيا ومن دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم، كما فقد الأمل بشكل كبير في الفوز بالدوري الإسباني بعد تخلفه بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة