الحجي ضيوف رسميا إلى سندرلاند الإنجليزي   
الثلاثاء 1429/7/27 هـ - الموافق 29/7/2008 م (آخر تحديث) الساعة 12:03 (مكة المكرمة)، 9:03 (غرينتش)

سندرلاند يحصل على الحجي ضيوف بخبرته الطويلة في عالم كرة القدم (الأوروبية)

ذكر نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم اليوم أنه تعاقد رسميا مع قائد المنتخب السنغالي ومهاجم فريق مواطنه بولتون الحجي ضيوف لمدة أربع سنوات.

ووقع ضيوف (27 عاما) الذي دافع عن ألوان أندية سوشو ولنس الفرنسيين وليفربول الإنجليزي على العقد اليوم بعدما اجتاز الزيارة الطبية الروتينية بنجاح.

ويمتد عقد ضيوف مع بولتون الذي سجل له 24 هدفا فقط في 136 مباراة، حتى نهاية الموسم يوم 30 يونيو/ حزيران 2009، لكنه أعرب عن رغبته في ترك هذا النادي.

ولم يكشف النقاب رسميا عن قيمة الصفقة التي قدرت بنحو 3.2 ملايين يورو، وبات ضيوف خامس لاعب يضمه مدرب سندرلاند الدولي الإيرلندي السابق روي كين الذي أعرب عن سعادته بضمه المهاجم السنغالي صاحب الخبرة الكبيرة سواء في الدوري الإنجليزي أو على الصعيد الدولي.

ومن جهة أخرى استعاض بولتون عن ضيوف بضم الهولندي ريغا مصطفى من ليفانتي الإسباني بموجب عقد مدته ثلاث سنوات، ليصبح ثالث الملتحقين بالفريق الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وكان مصطفى (26 عاما) الغاني الأصل ضمن منتخب شباب هولندا، لكنه لم يكن يوما أحد عناصر المنتخب الأول، وقد سجل ثمانية أهداف فقط للفريق الإسباني في الموسم الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة