غارة إسرائيلية على موقع للمقاومة بغزة   
الثلاثاء 1437/2/13 هـ - الموافق 24/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 6:53 (مكة المكرمة)، 3:53 (غرينتش)

قصفت طائرات حربية إسرائيلية في ساعة متأخرة من مساء الاثنين موقع تدريب لكتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- بمخيم المغازي وسط قطاع غزة من دون وقوع إصابات.

وقال بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي "قام سلاح الجو الإسرائيلي بضرب موقع عسكري تابع لحركة حماس وسط غزة"، مضيفا أن الغارة جاءت ردا على إطلاق صاروخ من القطاع.

وذكرت القناة الثانية الإسرائيلية صباح أمس الاثنين أن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة بمجمع مستوطنات أشكول في النقب الغربي جنوبي إسرائيل من دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

ونقلت وكالة الأناضول عن شهود عيان في غزة قولهم إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت موقع تدريب عسكري تابع لـكتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- في مخيم المغازي وسط القطاع من دون الإعلان عن وقوع أي إصابات في صفوف الفلسطينيين جراء هذا القصف.

ولم تعلن أي من التنظيمات الفلسطينية عن إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل، كما لم تصدر عن الجانب الفلسطيني أي تعليقات بهذا الشأن حتى الآن.

ويشن الجيش الإسرائيلي غارات جوية يستهدف خلالها مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وتأتي غالبا ردا على إطلاق صواريخ من القطاع وفق الرواية الإسرائيلية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة