أنشيلوتي: لاعبو الريال افتقدوا للحيوية أمام فياريال   
الاثنين 1436/5/12 هـ - الموافق 2/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:01 (مكة المكرمة)، 19:01 (غرينتش)

تحسر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "في الشوط الأول لعبنا بإيقاع بطيء للغاية. أرسلنا العديد من التمريرات العرضية لوجود بطء في نقل الكرة".

وأضاف "تغير الإيقاع في الشوط الثاني لكن لم يلعب الفريق بفاعلية كافية مع الفرص التي صنعناها".

وتابع "لم يحالفنا الحظ الجيد في فرصنا على المرمى. سددنا 24 مرة وذهبت سبع محاولات فقط ناحية المرمى".

وبعدما تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال من ركلة جزاء بالدقيقة 52، تعادل جيرارد مورينو لفياريال بتسديدة بالدقيقة 64 ليتقلص الفارق الذي يفصل المتصدر عن برشلونة لنقطتين مع تبقي 13 جولة على النهاية، وقبل ثلاثة أسابيع من مواجهة الغريمين على ملعب صاحب المركز الثاني.

وهذه أول مباراة يغيب فيها الفوز عن ريال مدريد على ملعبه بالدوري منذ هزيمته 1-2 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب في سبتمبر/أيلول الماضي.

ويعاني الريال من اهتزاز في المستوى، منذ بداية العام، بعدما سجل الفريق رقما قياسيا في إسبانيا قدره 22 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها بنهاية 2014.

وخسر ريال مدريد 1-2 أمام فالنسيا في الدوري، ثم خرج من كأس الملك أمام أتلتيكو الذي سحق جاره 4-صفر في المسابقة المحلية الشهر الماضي.

وأعربت جماهير الريال عن غضبها وأطلقت صيحات استهجان تجاه أنشيلوتي في اللقاء الماضي للفريق على أرضه بالدوري أمام ديبورتيفو كورونيا، وكررت الأمر نفسه أمس الأحد عند تبديل إيسكو في الشوط الثاني.

وقال أنشيلوتي "المدرب هو الموجود في أرض الملعب، وهو الذي يقرر التبديلات لأنه يعتقد أن هذا في صالح الفريق".

وأضاف "إذا كانت الجماهير لا تتفهم هذا فأنا آسف, لكني من اتخذ القرار وأجرى التبديل كي يمنح الفريق توازنا جديدا".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة