الاتفاق يبلغ نصف نهائي السوبر العربية للأندية   
الاثنين 1424/5/16 هـ - الموافق 14/7/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع كروي بين لاعبي الرجاء أحمد أطلسي والاتفاق صالح الدوسري (الفرنسية)

بلغ الاتفاق السعودي الدور النصف النهائي من بطولة السوبر العربية الثانية لكرة القدم التي يستضيفها الزمالك وإنبي المصريان حتى 20 يوليو/ تموز الحالي، وذلك إثر فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي 2-صفر أمس الاثنين في المباراة التي جرت على ملعب السكة الحديدية في افتتاح الجولة الرابعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

وسجل هدفي الاتفاق الغاني أوريل جونيور في الدقيقة الرابعة وصالح بشير في الدقيقة 17.

وجاء الشوط الأول متكافئا أداءً لا نتيجة، حيث باغت الاتفاق منافسه بهدفين مبكرين لم يستطع الأخير تعويضهما أو تقليص الفارق على الأقل، في حين حاول الرجاء في الشوط الثاني قلب النتيجة وسيطر على مجريات اللعب، لكن الأداء كان بطيئا من الجانبين فلم يتمكن من بلوغ هدفه.

إنبي ينافس لأول مرة
وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، جدد إنبي المصري آماله بالمنافسة على التأهل إثر فوزه على الفيصلي الأردني 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب السكة الحديدية.

وسجل أهداف إنبي الثلاثة كل من أسامة حسن في الدقيقة 20 وعمرو زكي في الدقيقة 28 ومحمد ثابت في الدقيقة 45، بعد أن كان الفيصلي افتتح التسجيل في الدقيقة 19 عبر هيثم الشبول.

وقدم إنبي في الشوط الأول أحد أفضل وأسرع العروض في البطولة وأنهاها متقدما 3-1، في حين فوجئ الفيصلي الذي أنهى مبارياته بمستوى منافسه رغم أنه كان البادئ بالتسجيل.

وفي الشوط الثاني تأثر أداء إنبي بنقص عدد لاعبيه بعد طرد أحدهم ولعب مدافعا، فاختلف المستوى بنسبة كبيرة عن الشوط الأول في حين لم يستغل الفيصلي هذا النقص وبقيت النتيجة على حالها.

ترتيب المجموعة الأولى

الفريق

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

الاتفاق السعودي

3

2

1

-

8

4

7

إنبي المصري

3

1

1

1

4

3

4

الرجاء البيضاوي

3

1

1

1

2

3

4

الرفاع البحريني

3

1

1

1

1

2

4

الفيصلي الأردني

4

-

2

2

5

8

2

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة