ليفربول يتعاقد مع الصربي غروييتش   
الأربعاء 27/3/1437 هـ - الموافق 6/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:20 (مكة المكرمة)، 16:20 (غرينتش)
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء أنه وقع عقدا مع ماركو غروييتش لاعب وسط منتخب صربيا تحت 21 عاما لمدة أربع سنوات، لكنه سيبقى مع فريقه رد ستار بلغراد حتى نهاية الموسم على أن يلتحق بالفريق الإنجليزي في يوليو/تموز المقبل.

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، لكن يتردد أنها تصل إلى  7.5 ملايين دولار.

وقال غروييتش (19 عاما) لموقع ليفربول على شبكة الإنترنت "أنا متحمس جدا وفخور لأن أكون لاعبا في ليفربول وأتلهف لبدء اللعب معه".

وبدأ غروييتش مشواره مع رد ستار في 2013 وسجل له خمسة أهداف في 21 مباراة في الدوري الصربي هذا الموسم.

من جهته، قال مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي خلف الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز في أكتوبر/تشرين الأول الماضي "نحن مسرورون جدا، فماركو موهبة كبيرة وقد تابعناه أكثر من مرة".

وأوضح قائلا "إنه طويل وسريع وجيد من الناحية المهارية، وهو شاب أيضا، أي أن بإمكانه التطور وهذا ما سيفعله".

وكان كلوب ألمح إلى أنه قد يتعين عليه التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط الأزمة التي يعانيها في هذا الخط جراء الإصابات الكثيرة.

ويغيب قلب الدفاع السلوفاكي مارتن سكرتل حتى فبراير/شباط المقبل لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ولحق به التشيكي ديان لوفرين والعاجي كولو توريه بعد إصابة مماثلة في مباراة ضد ستوك سيتي، كما غاب قلب الدفاع الآخر الفرنسي مامادو ساخو أمام ستوك لإصابة في ركبته.

وفاز ليفربول على مضيفه ستوك سيتي 1-صفر أمس الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، وسيلعب في حال بلغ النهائي مع مانشستر سيتي أو إيفرتون.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة