سليمان قد يعود للأهلي أمام البنزرتي   
الثلاثاء 1434/6/5 هـ - الموافق 16/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 2:02 (مكة المكرمة)، 23:02 (غرينتش)

سليمان (يمين) خضع لجراحة بالركبة بعد مشاركته مع الأهلي بكأس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الماضي (الأوروبية-أرشيف)

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم أن صانع اللعب وليد سليمان قد يكون ضمن تشكيلة الفريق حين يحل ضيفا على البنزرتي في تونس، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

وأوضح مدرب الفريق حسام البدري أن سليمان الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة ودية ضد المعادي اليوم الاثنين بدأ يستعيد مستواه تدريجيا.

وكان الأهلي قد افتقد جهود سليمان بعد خضوعه لجراحة في الركبة عقب المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان في نهاية العام الماضي.

وبعد إعارة الثلاثي المؤثر محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي في مطلع هذا العام، سيحتاج الأهلي بشدة لعودة سليمان لقيادة هجمات الفريق الذي سيحل ضيفا على البنزرتي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في مصر بعد ذلك أسبوعين.

يشار إلى أن سليمان البالغ من العمر 28 عاما، والذي ضمه الأهلي من إنبي في عام 2012، ساهم في تتويج الفريق بطلا لأفريقيا العام الماضي حين سجل الهدف الثاني بتسديدة قاد بها الفريق للفوز 2-1 على مضيفه الترجي، والتفوق في مجموع المباراتين في الدور النهائي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة