كأس الاتحاد: الساحلي والأهلي يستعيدان الذكريات   
الجمعة 25/7/1435 هـ - الموافق 23/5/2014 م (آخر تحديث) الساعة 20:50 (مكة المكرمة)، 17:50 (غرينتش)

يدخل النجم الساحلي التونسي مباراته مع ضيفه الأهلي المصري يوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعتين (ربع النهائي) بكأس الاتحاد الأفريقي، بذكريات نهائي دوري الأبطال لعامي 2005 و2007.

ولم ترحم القرعة الأهلي والنجم الساحلي ووضعتهما في مجموعة واحدة، علما بأنهما الممثلان الوحيدان لعرب القارة السمراء في ربع النهائي، وهما يمنيان النفس بحجز بطاقتي المجموعة إلى دور الأربعة على أمل اللقاء في النهائي.

وكان الفريقان تواجها في نهائي دوري أبطال أفريقيا عامي 2005 عندما توج الفريق القاهري باللقب (تعادلا سلبا ذهابا في سوسة وفاز الأهلي 3-صفر في القاهرة إيابا) و2007 عندما ناله الساحلي (صفر-صفر ذهابا في سوسة و3-1 إيابا في القاهرة).

وحقق الأهلي والساحلي نتيجة جيدة في الجولة الافتتاحية، حيث فاز الفريق المصري على ضيفه ناكانا الزامبي 2-صفر، وتعادل منافسه التونسي خارج قواعده مع سيوي سبور العاجي 1-1.

وستقام جميع مباريات الجولة الثانية السبت، حيث يلتقي ناكانا مع ضيفه سيوي سبور، بينما يلعب في المجموعة الأولى القطن الكاميروني مع ريال باماكو المالي، وأسيك ميموزا العاجي مع ليوباردز الكونغولي.

ولم تشهد المجموعة الأولى سوى مباراة واحدة في الجولة الافتتاحية تعادل فيها باماكو مع أسيك ميموزا 1-1، بينما تأجلت مباراة ليوباردز والقطن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة