ميلان يحسم دربي ميلانو لصالحه   
الاثنين 1431/12/8 هـ - الموافق 15/11/2010 م (آخر تحديث) الساعة 4:28 (مكة المكرمة)، 1:28 (غرينتش)
إبراهيموفيتش يحتفل بهدفه في شباك الإنتر (الفرنسية)

حسم ميلان دربي مدينة ميلانو لصالحه وتغلب الأحد على جاره ومضيفه إنتر ميلان -حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة- بهدف نظيف، وذلك على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ختام المرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز لميلان من ضربة جزاء بعد خمس دقائق من بداية المباراة، التي شهدت أيضا طرد إينازيو أباتي من صفوف ميلان لاشتباكه مع جوران بانديف في الدقيقة 60.
 
ورفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة ليعود إلى المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو الذي انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على نابولي 2-صفر في وقت سابق الأحد.
 
وفي باقي مباريات المرحلة سجل المهاجم الأرجنتيني خافيير ماتياس باستوري ثلاثة أهداف قاد بها باليرمو إلى الفوز على ضيفه كتانيا 3-1. ورفع باليرمو رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد كتانيا عند 14 نقطة في المركز الـ13.
 
كما سجل المهاجم الإيطالي أنطونيو دي ناتالي ثلاثة أهداف، ليقود فريقه أودينيزي للفوز على ضيفه ليتشي بأربعة أهداف نظيفة. وتغلب بولونيا على بريشيا 1-صفر، وبنفس النتيجة فاز بارما على باري وجنوا على كالياري، في حين تعادل سامبدوريا مع كييفو بدون أهداف.
 
وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة روما سجل لاتسيو هدفا في كل شوط، حيث تقدم ماورو زاراتي بهدف للفريق بعد مرور ربع ساعة، ثم أضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 61.
 
وأنهى لاتسيو مسيرة الانتصارات الثلاثة المتتالية لفريق نابولي ليظل الأخير في المركز الثالث.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة