خسارة جديدة لإشبيلية بالدوري الإسباني   
الأربعاء 1428/9/14 هـ - الموافق 26/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 16:57 (مكة المكرمة)، 13:57 (غرينتش)

لاعبو إسبانيول يحتفلون بفوزهم الثمين على إشبيلية (الفرنسية)

لحقت بإشبيلية الخسارة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات بهزيمته أمام ضيفه إسبانيول 2-3 مساء الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يخوض برشلونة مواجهة صعبة مع ضيفه سرقسطة مساء اليوم ضمن المرحلة ذاتها.

وكان إشبيلية الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين الماضيين، خسر الموقعة المحلية أمام مضيفه برشلونة 1-2 السبت الماضي، بعد ثلاثة أيام فقط من خسارته الكبيرة أمام مضيفه أرسنال الإنجليزي صفر-3 بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي. 

وتقدم إسبانيول بهدفين عن طريق أنخل مارتينيز (30) ولويس غارسيا (54) ثم رد إشبيلية المضيف بمثلهما عبر دانييل خاركي (61 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي أرونا كوني (69)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق الزائر الذي خطف الفوز بفضل هدف لنجمه راؤول تامودو قبل دقيقتين من النهاية.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد إشبيلية الذي يقوده المدرب خواندي راموس عند ست نقاط من الفوز بمباراتين وخسارة مثلهما ليتراجع إلى المركز السادس في القائمة التي يتصدرها ريال مدريد الذي يلتقي بدوره مع ريال بيتيس في ختام المرحلة غدا الخميس.

وتقام مساء اليوم ثماني مباريات أبرزها لبرشلونة المنتشي بفوزيه الأوروبي على ليون الفرنسي ثم المحلي على إشبيلية مع سرقسطة العنيد، وفالنسيا المتقدم بقوة مع خيتافي فيما يحل فياريال ضيفا على ريسينغ سانتاندر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة