انسحاب أزارنكا من ميامي للإصابة   
السبت 12/5/1434 هـ - الموافق 23/3/2013 م (آخر تحديث) الساعة 0:23 (مكة المكرمة)، 21:23 (غرينتش)
أزارنكا عبرت عن استيائها لعدم قدرتها على المنافسة هذا العام في ميامي (الفرنسية)
انسحبت لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارنكا المصنفة ثالثة عالميا وحاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة من دورة ميامي الأميركية الدولية المختلطة للتنس، ثانية دورات الألف نقطة البالغة جوائزها 8.5 ملايين دولار، لإصابة في كاحلها الأيمن تعرضت لها الأسبوع الماضي.

وعانت أزارنكا من الإصابة في مباراتها مع البولندية أورسولا رادافنسكا (6-3 و6-1) في الدور الرابع من دورة إنديان ويلز الأميركية في 14 مارس/آذار قبل أن تواجه الدانماركية كارولين فوزنياكي.

وقالت أزارنكا "أنا مستاءة لعدم قدرتي على المنافسة هذا العام في ميامي، هذه واحدة من دوراتي المفضلة وجمهور ميامي كان داعما لي دوما، عملت جاهدة لتأهيل كاحلي هذا الأسبوع، لكن للأسف لست جاهزة بعد للعب، أتطلع للعودة السنة المقبلة".

ولم تخسر أزارنكا هذا العام، ففازت في 17 مباراة وتوجت في أستراليا والدوحة، لكنها انسحبت مرتين أمام الأميركية سيرينا وليامس في نصف نهائي دورة بريزباين الأسترالية في يناير/كانون الثاني ثم أمام فوزنياكي.

من جهتها، تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا إلى الدور الثالث بعد فوزها على مواطنتها إيكاترينا مكاروفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و6-4. كما تأهلت الروسية إيلينا فسنينا بفوزها على الكرواتية دونا فيكيتش 6-4 و6-2.

ولدى الرجال، تأهل الألماني تومي هاس إلى الدور الثالث بعد فوزه على الهولندي إيغور سيسلينغ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-صفر و7-5 و6-3. كما تأهل كل من الياباني كي نيشيكوري بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو 6-3 و6-3 والبلجيكي إكزافييه ماليسه بفوزه على الفرنسي جيريمي شاردي 6-3 و6-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة