غوارديولا: لا موعد نهائي لتجديد عقدي   
السبت 1433/4/10 هـ - الموافق 3/3/2012 م (آخر تحديث) الساعة 20:18 (مكة المكرمة)، 17:18 (غرينتش)
عقد غوارديولا مع "البلوغرانا" ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران المقبل (الأوروبية)

أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه لا يوجد موعد نهائي لاتخاذ قراره بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، مؤكدا أنه لن يتعجل في تجديد العقد تحت الضغوط.
 
وفي مؤتمر صحفي مساء الجمعة على هامش مباراة برشلونة أمام سبورتينغ خيخون بالدوري اليوم، أكد غوارديولا أنه لم يتم بعد التوصل لاتفاق حول تجديد العقد.
 
وقال "لا أشعر أنني مجبر على الموافقة على التجديد، ولكن لا أريد مواصلة الحديث في هذا الأمر.. عندما يكون هناك أي أنباء أو قرارات ستعرفون، لم يتم تحديد موعد نهائي لي لتجديد عقدي".

وأضاف غوارديولا الذي ينتهي عقده مع "البلوغرانا" يوم 30 يونيو/حزيران المقبل "غالبا ما ألتقي برئيس النادي ساندرو روسيل ونتحدث كثيرا.. جلساتنا دائما ما تكون جيدة، هو شخص أشعر بالفخر للعمل معه".

وحقق غوارديولا، الذي بدأ مشواره مع برشلونة في 2008، إنجازات تاريخية مع النادي الكاتالوني حيث قاده للتتويج بـ13 لقبا خلال 16 مسابقة شارك فيها مع الفريق.

وباتت مساعي برشلونة للاحتفاظ بلقب الليغا بعيدة المنال، حيث يتخلف بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد، لكنه نجح في التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ليواجه أتليتيك بلباو أواخر مايو/أيار المقبل، إضافة إلى تأهله لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة