بريمن يؤكد تمسكه بهدافه ميروسلاف كلوزه   
الخميس 1428/4/15 هـ - الموافق 3/5/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:09 (مكة المكرمة)، 21:09 (غرينتش)
ميروسلاف كلوزه خلال تدريبات فيردر بريمن (الفرنسية)

حسم نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم الجدل الذي تصاعد الأيام الماضية وأعلن الأربعاء أن مهاجمه ميروسلاف كلوزه سيبقى في صفوفه حتى انتهاء عقده عام 2008 وبالتالي لن ينتقل لأي فريق آخر في نهاية الموسم الحالي.
 
وجاء ذلك بعد شائعات رشحت كلوزه للانتقال إلى بايرن ميونيخ رفقة هداف فيورنتينا الإيطالي لوكا طوني ضمن محاولات النادي البافاري لتدعيم صفوفه بعدما خرج الموسم الحالي خالي الوفاض.

وعبر المدير الإداري لبريمن كلاوس ألوفس عن سعادته بقرار اللاعب البقاء مع ناديه حتى نهاية التعاقد الساري بينهما، لكنه أضاف أنه كان يفضل أن يتخذ كلوزه القرار في وقت سابق، وذلك في إشارة للبلبلة التي ثارت في الأيام الأخيرة بسبب الاتصالات التي دارت بين كلوزه ومسؤولي بايرن ميونيخ.
 
وكان بريمن أكد أنه لن يسمح لكلوزه (28 عاما) بالانتقال إلى أي ناد ألماني فاتحا الباب أمام إمكانية بيعه لناد خارجي علما بأن تقارير أشارت إلى أن اللاعب قد يكون خيارا مفضلا لبرشلونة الإسباني.
 
وجاء إنهاء بريمن لقضية هدافه قبل يوم من لقائه المصيري مع إسبانيول الإسباني مساء الخميس في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علما بأنه لقي خسارة كبرى في الذهاب على ملعب منافسه بثلاثية نظيفة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة