تعثر الإسماعيلي بالمرحلة الرابعة للدوري المصري   
السبت 1426/8/13 هـ - الموافق 17/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:58 (مكة المكرمة)، 15:58 (غرينتش)

نجم الإسماعيلي محسن أبو جريشة (يمين) في لقاء للفريق بكأس الاتحاد الأفريقي (الفرنسية-أرشيف)

تغيرت خريطة المقدمة في الدوري المصري لكرة القدم بشكل جزئي مع انتهاء المرحلة الرابعة للبطولة، حيث تعثر الإسماعيلي بخسارته أمام أسمنت السويس ليتراجع إلى المركز الثالث تاركا الثاني للزمالك الذي فاز على الألومنيوم، بينما احتفظ الأهلي بالمركز الأول بعد فوزه على إنبي.
 
وانتظر الأهلي حامل اللقب إلى الدقيقة 73 ليسجل هدف الفوز في مرمى إنبي عن طريق محمد بركات ليحقق الفريق فوزه الرابع على التوالي ويرفع رصيده إلى 12 نقطة.
 
أما الزمالك بطل الموسم الأسبق فواصل صحوته المحلية وفاز خارج ملعبه على الألومنيوم بهدفين نظيفين سجلهما نجم الوسط الشاب معتز إينو (16 و55)، ليرفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط.
 
أما الإسماعيلي فتلقت شباكه ثلاثة أهداف من أسمنت السويس عن طريق أحمد زغلول (35) ومحمد الصغير (67) ومحمد سالم (77 من ركلة جزاء), بينما سجل هو هدفين عن طريق محمد محسن أبو جريشة (75) ومحمد صلاح أبو جريشة (87)، ليتوقف رصيد الفريق عند 9 نقاط.
 
بقية النتائج
وفي بقية مباريات المرحلة التي جرت الخميس، خسر الكروم أمام جاره الاتحاد السكندري بهدفين سجلهما محمد فاروق (22) ومحمد اليماني (39)، بينما خسر طلائع الجيش أمام ضيفه غزل المحلة بهدف سجله إكرامي عبد العزيز (49)، وتعادل المصري مع ضيفه أسمنت أسيوط من دون أهداف.
 
واختتمت المرحلة بلقاء المقاولون العرب مع حرس الحدود مساء أمس الجمعة والذي انتهى بخسارة المقاولون 1-2 علما بأنه تقدم عن طريق أمير صلاح زكي من ركلة


جزاء في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل الحرس من ركلة جزاء نفذها أحمد ايوب (28) ثم يتقدم بهدف عبد السلام نجاح (60).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة