ثلاثية أوساسونا بمرمى الريال تمنح الصدارة لفالنسيا   
الاثنين 1425/2/22 هـ - الموافق 12/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

نجم الريال بيكهام لم يفعل شيئا تحت أنظار زوجته فيكتوريا (الفرنسية)

اكتسح ريال أوساسونا فريق ريال مدريد حامل اللقب في عقر داره وعمق جراحه وتغلب عليه 3-صفر مساء الأحد في المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقدم أوساسونا خدمة كبيرة لفالنسيا الذي انتزع الصدارة بفوزه على سرقسطة رافعا رصيده إلى 69 نقطة، في حين تراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 67 نقطة.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من فالدو في الدقيقة الأولى، وبابلو غارسيا خطأ في مرماه (43) واليعقوبي (61) ليصعد أوساسونا إلى المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

وهذه الخسارة هي الأولى للريال هذا الموسم على أرضه, وبات مهددا بالخروج خالي الوفاض بعد خسارته في نهائي الكأس المحلية أمام سرقسطة صفر-1 وخروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا إثر خسارته أمام موناكو الفرنسي
1-3 الثلاثاء الماضي.

وتنتظر ريال مدريد مباريات قوية في الأسابيع المتبقية أبرزها مواجهة جاره أتلتيكو مدريد الأحد المقبل, وغريمه التقليدي برشلونة يوم 24 أبريل/ نيسان الحالي.

وخسر ريال مدريد جهود مهاجمه الدولي البرازيلي رونالدو الذي أصيب في فخذه وترك مكانه لبورخا. كما خاض الفريق المباراة في غياب إيفان هيلغيرا والأرجنتيني سانتياغو سولاري.

فوز ثمين لفالنسيا
وفي المباراة الثانية حقق فالنسيا الأهم وتغلب على سرقسطة بهدف نظيف سجله ميغل أنغيل أنغولو في الدقيقة 67 بضربة رأسية.

صراع بين لاعب فالنسيا فيسنتي (يمين) ولاعب سرقسطة ألفارو (الفرنسية)

وفي مباراة ثالثة واصل ديبورتيفو لاكورونيا انتعاشه بعد فوزه الكبير على ميلان الإيطالي 4-صفر في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا, وتغلب على مضيفه فياريال 2-صفر.

وسجل الهدفين الأورغوياني والتر باندياني في الدقيقة 38 ودييغو تريستان (90).

واستعاد ديبورتيفو لاكورونيا المركز الثالث من برشلونة بعد أن رفع رصيده إلى 60 نقطة مقابل 59 للأخير الذي تغلب على مضيفه بلد الوليد 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع أمس السبت.

ويملك برشلونة مباراة مؤجلة ضد بيتيس ستقام الأربعاء المقبل.

وفي بقية المباريات تغلب أتلتيكو بلباو على راسينغ سانتاندر 1-صفر، وريال سوسيداد على مورسيا 2-صفر، ومايوركا على بتيس 2-صفر. وتعادل إسبانيول مع البسيط 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فالنسيا

69

ريال مدريد

67

ديبورتيفو لاكورونيا

60

برشلونة

59

أوساسونا

48

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة