كوريا الجنوبية تخسر أمام مصر وديا   
السبت 26/12/1425 هـ - الموافق 5/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 12:56 (مكة المكرمة)، 9:56 (غرينتش)

المصري محمد أبو تريكة محاصرا بين الكوريين بارك جو سون (يسارا) وبارك دونغ هيوك (الفرنسية)


نجح منتخب مصر لكرة القدم في تحقيق فوز ثمين على نظيره الكوري الجنوبي بهدف نظيف في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في العاصمة الكورية سول مساء الجمعة ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا عام 2006.
 
وأحرز المهاجم الشاب عماد متعب هدف الفوز لمنتخب مصر في الدقيقة 14 عندما استحوذ على كرة مرتدة وأسكنها الشباك وسط ثلاثة من مدافعي كوريا.
 
ولم يترك المنتخب الكوري انطباعا جيدا خلال المباراة التي تمثل استعداده الأخير قبل مواجهة الكويت الأسبوع المقبل في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة للمونديال، وحاول الضغط على مضيفه بعد الهدف من أجل إدراك التعادل لكنه لم يتمكن من تهديد المرمى المصري إلا نادرا. 
 
وسنحت أفضل فرصة للكوريين قبل نهاية المباراة بست دقائق عندما خدع تشو جاي جين الدفاع المصري ليقابل برأسه كرة عرضية لكن حارس مرمى مصر نادر السيد حول الكرة إلى ركلة ركنية.
 
وتستضيف كوريا الجنوبية منتخب الكويت يوم الأربعاء المقبل ضمن الدور الثاني الحاسم لتصفيات آسيا، بينما تخوض مصر في نفس اليوم مباراة ودية أخرى مع بلجيكا استعدادا لمواجهة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال. 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة