ريال سوسييداد يبقي غيتافي ثانيا بالدوري الإسباني   
الجمعة 1426/9/26 هـ - الموافق 28/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 2:57 (مكة المكرمة)، 23:57 (غرينتش)

لاعب ريال سوسييداد يتعرض لخشونة من لاعب غيتافي دييغوريفاس(الفرنسية)

أبقى ريال سوسييداد ضيفه غيتافي في المركز الثاني, إثر فوزه عليه 3-صفر بختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم والذي شهد أيضا هزيمة فالنسيا على أرضه أمام إشبيلية صفر-2 مساء الخميس.

في المباراة الأولى, حالت الأهداف الثلاثة النظيفة التي سجلها ريال سوسييداد عبر مايكل أرانبورو (4) والتركي نهاد قهوجي (16) وخافي برييتو (39 من ركلة جزاء) دون استعادة غيتافي الصدارة التي ذهبت إلى أوساسونا بعد فوزه على أتلتيك بلباو 3-2 في الافتتاح.

وبخسارة غيتافي تجمد رصيده عند 17 نقطة مقابل 18 لاوساسونا, في حين صعد ريال سوسييداد للمركز الخامس برصيد 16 نقطة أي بفارق الأهداف خلف برشلونة الثالث وسلنا فيغو الرابع, وبفارق الأهداف أيضا عن ريال مدريد الذي صار سادسا بعد خسارته الكبيرة أمام ديبورتيفو كورونا 1-3.

وفي المباراة الثانية, نجح فريق أشبيلية في الفوز على مضيفه فالنسيا بهدفين سجلهما لويس فابيانو (20) والأرجنتيني روبرتو إيالا (48 خطأ في مرمى فريقه) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة وبات يتقدم بفارق الأهداف عن الخاسر.

وفي بقية المباريات, تعادل سرقسطة مع راسينغ سانتاندر بهدف لدييغو ميليتو (36) مقابل هدف لاغانزو (69), وألافيس مع إسبانيول بهدف لخوسو سارييخي (13) مقابل هدف للويس غارسيا (14).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة