رونالدينيو يغادر برشلونة لميلان بصفقة تقارب 30 مليون دولار   
الأربعاء 1429/7/14 هـ - الموافق 16/7/2008 م (آخر تحديث) الساعة 4:20 (مكة المكرمة)، 1:20 (غرينتش)

رغبة رونالدينيو باللعب في ميلان ساعدت مسؤولي الفريق الإيطالي بالمفاوضات (الفرنسية)

تأكد رسميا انتقال لاعب وسط برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي رونالدينيو إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي بعد مفاوضات عسيرة بين مسؤولي الفريقين توجت بصفقة قاربت قيمتها ثلاثين مليون دولار.

ومن المتوقع أن يصل المهاجم البرازيلي اليوم إلى مدينة ميلانو لإجراء أولى الفحوصات الطبية، وللتوقيع بشكل نهائي على العقد الذي سيربطه بالفريق إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2011.

وقد تم التوصل إلى اتفاق مسؤولي فريقي برشلونة وميلان أمس الثلاثاء في إسبانيا بعد مفاوضات طويلة وعسيرة في مدينة برشلونة في ظل أنباء تداولتها صحف بريطانية بشأن عرض مغر قدمه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (32 مليون يورو) للاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي.

وعزا إدريانو غالياني نائب رئيس ميلان ظفر فريقه بهذه الصفقة إلى كون النجم البرازيلي رونالدينيو "يريد اللعب مع ميلان".

وقد تلقى رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، الذي يترأس أيضا نادي ميلان، خبر انتقال رونالدينيو بفرحة عارمة وقال إن البهجة ستعم أيضا كل مشجعي ميلان الذين كانوا يطالبون أثناء حملة الانتخابات البرلمانية بجلب اللاعب البرازيلي إلى صفوف النادي الإيطالي.

وقبل انتقاله إلى ميلان كان النجم البرازيلي يفكر بالالتحاق بمنتخب بلاده الأولمبي في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين الشهر المقبل، وهو ما كان نادي برشلونة يعارضه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة