ألمانيا تتعادل وديا مع ساحل العاج   
الخميس 1/12/1430 هـ - الموافق 19/11/2009 م (آخر تحديث) الساعة 5:42 (مكة المكرمة)، 2:42 (غرينتش)

لاعبو ساحل العاج ارتدوا قمصانا تحمل صورة الحارس الألماني الراحل روبرت إنكه (الفرنسية)

سجل المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي هدفا في الوقت بدل الضائع ليحقق التعادل لمنتخب بلاده مع نظيره العاجي الزائر في مباراة ودية جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم (جنوب أفريقيا 2010).

وكان بودولسكي افتتح التسجيل لمنتخبه في الدقيقة 11 من المباراة التي استهلها الفريقان بالوقوف دقيقة صمت على روح الحارس الألماني الدولي روبرت إنكه الذي انتحر الأسبوع الماضي، ثم نجح العاجيون في تسجيل هدفين عبر إيبويه (57) ودومبيا (85).

من جهة أخرى حقق منتخب إسبانيا بطل أوروبا فوزا كبيرا على مضيفه النمساوي 5-1، علما بأن الأخير تقدم بهدف لجاكوب غانتشر في الدقيقة 7، ثم رد الإسبان بخماسية تناوب عليها سيسك فابريغاس (10) ودافيد فيا (20 و45) ودانيال غويزا (56) وبابلو هرنانديز (57).

وتأثر منتخب النمسا بالنقص العددي المبكر نتيجة طرد لاعبه ياسين بهلوان في الدقيقة 26.

لاعبو إسبانيا يحتفلون بالفوز على النمسا (الفرنسية) 

فوز إيطاليا
وفي تشيزينا، فازت إيطاليا بطلة العالم على ضيفتها السويد بهدف نظيف سجله المدافع جورجيو كيليني في الدقيقة 28.

ولعبت إيطاليا بتشكيلة يغلب عليها لاعبو الصف الثاني، في حين غاب عن السويد نجمها الشهير زلاتان إبراهيموفتش.

وفي هيرنفين اكتفى المنتخب الهولندي بالتعادل السلبي مع ضيفه منتخب باراغواي، في حين تعادلت أنغولا بنفس النتيجة مع ضيفتها غانا وتعادلت إيران مع ضيفتها مقدونيا 1-1.

وسجل النجم البلغاري ديميتار برتاتوف هدفين ليقود بلاده للفوز على أرض مالطا 4-1، في حين فازت الدانمارك بملعبها على الولايات المتحدة 3-1.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة