الريان يهزم الأهلي محققا فوزه الثاني هذا الموسم   
الأحد 1427/9/16 هـ - الموافق 8/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:36 (مكة المكرمة)، 23:36 (غرينتش)
صبري العموشي سجل هدفين مع الريان (الفرنسية)
حقق الريان فوزه الثاني هذا الموسم وكان على حساب الأهلي 4-2 في المباراة التي جرت مساء السبت بختام المرحلة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم.

والمثير أن الفوز جاء رغم افتقاد الريان ستة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة
مع منتخبات بلادهم في مباريات دولية.
 
وكانت البداية لمصلحة الأهلي الذي امتلك زمام الأفضلية في أول نصف ساعة وتقدم بهدف للاعب وسطه العماني بدر الميمني في الدقيقة 21، لكن الريان استثمر حالة الاسترخاء التي لحقت بالأهلي في نهاية الشوط وحقق التعادل لفريقه في الدقيقة 44.
 
وفي الشوط الثاني تقدم الريان بهدف لمهاجمه حسين ياسر في الدقيقة 53، لكن الأهلي عادل النتيجة عندما سجل الميمني للمرة الثانية في الدقيقة 66.
 
وفرض العموشي نفسه نجما للقاء عندما سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 71، بينما أكمل عادل لامي رباعية الريان قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.
 
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى ست نقاط وتقدم إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند خمس نقاط يحتل بها المركز السابع.
 
وبنهاية المرحلة الخامسة ينفرد أم صلال بالقمة رغم أنه صاعد من الدرجة الثانية، بعدما واصل هوايته في الفوز على الفرق الكبرى وآخرها العربي 2-1 مساء الجمعة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل 11 للوكرة الذي تعادل مع الغرافة 2-2 وعشر نقاط للسد الذي فاز على قطر 2-صفر.
 
وأصبح الخور وحيدا في ذيل الترتيب بعدما لقي خسارته الخامسة على التوالي وكانت أمام الشمال صفر-2، ليحتل الفائز المركز التاسع قبل الأخير برصيد خسم نقاط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة