خمسة أهداف للزمالك بمرمى الاتحاد في الدوري المصري   
الثلاثاء 1424/1/16 هـ - الموافق 18/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-صفر أمس الاثنين في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري المصري لكرة القدم، ليرسل إنذارا إلى الأهلي المنفرد بالصدارة قبل لقائهما يوم الرابع من نيسان/ أبريل المقبل.

وبهذا الفوز قلص الفارق بين الزمالك الثاني في الترتيب والأهلي إلى خمس نقاط، إذ أصبح للزمالك 52 نقطة مقابل 57 للأهلي وأبقى على آماله في المنافسة على القمة.

من جهته توقف رصيد الاتحاد الذي اتسم أداؤه بالبطء الشديد وظهر دفاعه مفككا، عند 19 نقطة متساويا مع المنصورة.

وافتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 20 عبر حسام حسن من كرة رأسية إثر تمريرة عرضية من طارق السعيد، وهذا هو الهدف الأول الذي يحرزه حسام عقب عودته إلى صفوف الزمالك بعد انتهاء إيقافه.

وواصل حسن تألقه وأهدى تمريرة رائعة بعد عشر دقائق لزميله جمال حمزة الذي سدد كرة قوية محرزا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 56 أهدى حسن مرة أخرى تمريرة سريعة وخاطفة خدع بها دفاع الاتحاد، إلى حمزة الذي أحرز الهدف الثالث للزمالك.

وأضاف بشير التابعي الهدف الرابع من تسديدة قوية من ركلة حرة في الدقيقة 75. وأحرز حسام عبد المنعم الهدف الخامس بضربة رأسية بعد تمريرة عرضية هيأها محمود عبد الرازق الملقب بـ"شيكابالا" الذي لعب بدلا من حمزة.

وتتوقف مباريات الدوري المصري حتى يوم الرابع من نسيان/ أبريل بسبب استعداد المنتخب المصري لمباراته أمام منتخب موريشيوس في تصفيات التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها تونس العام المقبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة