الزمالك والإسماعيلي يكملان المربع الذهبي لكأس مصر   
الأحد 1427/5/15 هـ - الموافق 11/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 18:19 (مكة المكرمة)، 15:19 (غرينتش)
أكمل الزمالك والإسماعيلي المربع الذهبي لكأس مصر لكرة القدم بفوز الأول على إنبي حامل اللقب 2-1 والثاني على كفر الشيخ 1-صفر في مباراتين جرتا مساء السبت في ختام الدور ربع النهائي للبطولة.
 
وفي المباراة الأولى اهتزت شباك الزمالك مبكرا جدا عندما سجل النيجيري غزالي محمد هدف إنبي بعد مرور 18 ثانية فقط، ثم تحول اللعب لمصلحة الزمالك الذي أضاع رقما قياسيا من الفرص حتى نهاية  الوقت الأصلي للمباراة.
 
ومع اقتراب الوقت بدل الضائع من النهاية نجح الزمالك أخيرا في معادلة النتيجة إثر ركلة جزاء احتسبت لمصلحة مصطفى جعفر وسددها بنجاح لاعب الوسط علاء عبد الغني في مرمى حارس إنبي مصطفى كمال.
 
واحتكم الفريقان لوقت إضافي شهد هدف الفوز للزمالك عن طريق المهاجم العائد وليد صلاح الدين إثر انفراده بالمرمى في  الدقيقة 97.

وفي المباراة الثانية أنهى الإسماعيلي مغامرة فريق الدرجة الثانية كفر الشيخ بفوزه عليه بهدف وحيد سجله المهاجم محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة الثانية.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي الثلاثاء في نصف النهائي، في حين تجمع المباراة الأخرى بين الأهلي وحرس الحدود اللذين تجاوزا ربع النهائي أول أمس الجمعة بفوز الأول على إسمنت السويس 3-صفر والثاني على المصري البورسعيدي 2-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة