رايكارد: رونالدينيو موهبة تجلب السعادة للفريق   
الثلاثاء 26/10/1428 هـ - الموافق 6/11/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:45 (مكة المكرمة)، 16:45 (غرينتش)
رونالدينيو يستمع لتوجيهات مدربه فرانك رايكارد (الفرنسية)

أشاد الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بعودة نجمه البرازيلي رونالدينيو إلى سابق تألقه ووصفه بموهبة فذة تجلب الفرحة والسعادة لباقي أعضاء الفريق.
 
وكان رونالدينيو قدم أداء جيدا وسجل هدفين من ركلتين حرتين ليقود برشلونة إلى الفوز على ضيفه بيتيس 3-صفر مساء الأحد ضمن المرحلة الـ11 للدور الإسباني.

ووصف رايكارد رونالدينيو بـ"ساحر الكرة" مؤكدا أنه يعد "لاعبا أساسيا" في برشلونة لكنه أضاف أنه ما زال أمامه الكثير ليقدمه إلى الفريق.
 
كما وجه المدرب التهنئة للاعبه الفرنسي تييري هنري على هدفه الذي افتتح به الثلاثية في مرمى بيتيس وقال إنه كان بحاجة إلى تسجيل هذا الهدف، كما امتدح المستوي الرائع الذي ظهر به اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كرويف ينتقد 
وعلى العكس من تصريحات رايكارد المشيدة بنجومه، فقد عاد أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف -وهو نجم ومدرب سابق لبرشلونة- للإعراب عن عدم اقتناعه بالمستوى الحالي للفريق.
 
وأوضح كرويف في مقاله الأسبوعي بصحيفة ألبريوديكو الإسبانية أن برشلونة لم يلعب بالجدية الكافية في مباراة بلد الوليد التي جرت في المرحلة قبل الماضية ولذلك اكتفى بالتعادل 1-1.
 
وبالنسبة للمباراة الأخيرة ضد بيتيس قال كرويف إن فوز برشلونة بثلاثية نظيفة يجب ألا يأخذ أكبر من حجمه لأن هدفين من الثلاثة جاءا من كرتين ثابتتين، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن تنتهي المباراة بستة أهداف أو سبعة لو استغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة