السد يهزم شالكه وديا   
الأربعاء 1433/2/16 هـ - الموافق 11/1/2012 م (آخر تحديث) الساعة 2:03 (مكة المكرمة)، 23:03 (غرينتش)

 

فاز نادي السد القطري مساء الثلاثاء على نادي شالكه الألماني 2-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب جاسم بن حمد، بمناسبة اعتزال نجم المنتخب القطري ونادي السد محمد غلام.

وسجل ماجد محمد (69) والبرازيلي فيليبي جورج (74) هدفي السد، والفنلندي تيمو بوكي (43) هدف شالكه الذي يعسكر في قطر استعدادا للنصف الثاني من الدوري الألماني.

ولعب محمد غلام لمدة ربع ساعة خلال مباراة تكريمه وعاش لحظات وصفت بالرائعة امتزجت بالفرح والحزن على إنهاء مسيرته رسميا كلاعب ومغادرته لميادين الكرة وسط تصفيق وهتاف كبير من الجماهير.

وشهدت المباراة حضور العديد من الشخصيات الرياضية القطرية يتقدمها رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وعدد من المسؤولين الرياضيين.

وتمتعت الجماهير الحاضرة بعروض فنية متميزة من الجانبين، رغم أن المدرب الأورغواياني جورج فوساتي المدير الفني للسد قام بتغيير عشرة لاعبين خلال الشوط الأول.

من جهته، أشرك هوب ستيفنز مدرب شالكه عددا كبيرا من اللاعبين لتقييم مستواهم في أعقاب المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق في الدوحة واختتمه بهذه المباراة الودية أمام بطل آسيا وصاحب المركز الثالث في مونديال الأندية الذي أقيم الشهر الماضي في اليابان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة