مقيم مع الوالدين يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية   
الثلاثاء 1427/2/14 هـ - الموافق 14/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)

تصدر الفيلم الجديد "مقيم مع الوالدين" قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققا 24.6 مليون دولار ومفاجئا مراقبي صناعة السينما.

ويدور الفيلم الذي يلعب بطولته ماثيو ماكونوجي وسارة جيسيكا باركر حول تدريب من يعيش مع والديه اللذين ضاقا ذرعا بعدم استقلاله بحياته، فاستعانا لذلك بخدمات فتاة أحلامه.

وحل في المركز الثاني الفيلم الجديد "الرجل الكلب" محققا مبيعات تذاكر قدرها 16 مليون دولار.

ويدور الفيلم الكوميدي حول قضية يتولاها أحد نواب النائب العام تتعلق بمختبر للحيوانات ولكنه يصاب على سبيل الخطأ بمصل جيني سري يجعله يتحول إلى كلب وتتحول حياة أسرته إلى مغامرة لوقف الأشرار الذين طوروا المصل.

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرعب الجديد "التلال لها عيون" بإيرادات تذاكر قدرها 15.5 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة أسرة أميركية تتعطل سيارتها في منطقة صحراوية ولسوء الحظ يسكن تلك المنطقة التي كانت يوما منطقة اختبار نووي مجموعة من الأشخاص المشوهين بفعل تجارب نووية كانت تجرى في المنطقة يسعون لارتكاب مذبحة بشعة.

وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم الحركة "16 مبنى" محققا مبيعات تذاكر قدرها 7.3 مليون دولار.

يجسد دور البطولة في الفيلم النجم بروس ويلز وتدور قصته حول مغامرات رجل شرطة من نيويورك يكلف بمهمة اصطحاب شاهد الى محكمة تقع على بعد 16 مبنى من مركز الشرطة للإدلاء بشهادته إلا أن البعض يريدون إسكات صوته للأبد.

وتقهقر من المركز الأول إلى الخامس الفيلم الكوميدي "حفل الجدة ماريا" محققا 5.8 مليون دولار. ويدور الفيلم حول الجدة ماريا التي تعتني ببنات أخواتها وتقيم حفلا للم شمل أسرتها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة