فالنسيا يكتسح غرناطة برباعية بكأس إسبانيا   
الخميس 1437/3/27 هـ - الموافق 7/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 0:17 (مكة المكرمة)، 21:17 (غرينتش)

اكتسح فالنسيا ضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

ووضع فالنسيا أكثر من قدم في دور الثمانية للبطولة، حيث يحتاج غرناطة إلى مفاجأة كبيرة في مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس من الأسبوع المقبل.
     
وافتتح نيغريدو التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف زميله رودريغو مورينو الهدف الثاني في الدقيقة الـ35.  
     
وفي الشوط الثاني سجل نيغريدو هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ63 والـ83 ليكمل الثلاثية الشخصية له (هاتريك) ورباعية الفريق ويقطع فالنسيا شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية.

إشبيلية اقترب من دور الثمانية بعد هذا الفوز (الأوروبية)

فوز إشبيلية
وقطع إشبيلية شوطا هائلا على طريق التأهل لدور الثمانية بفوزه الثمين 2-صفر على مضيفه ريال بيتيس اليوم لتصبح مهمته سهلة في مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل.      

وأنهى إشبيلية الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مايكل كرون ديلي في الدقيقة الـ13 ثم أكد زميله البولندي غريغورز كريتشوفياك فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة الـ49.      

وأهدر روبن كاسترو ضربة جزاء لبيتيس في الدقيقة الـ82 ليصعب من مهمة الفريق في لقاء الإياب. 

وأفلت ديبورتيفو من فخ الهزيمة أمام ميرانديس أحد فرق دوري الدرجة الثانية، وانتزع ديبورتيفو تعادلا ثمينا يقربه من دور الثمانية، حيث يحتاج  للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه.
     
وأنهى ميرانديس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أليكس أورتيز في الدقيقة الـ25 ورد ديبورتيفو في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله ألبرتو لوبو في الدقيقة الـ75. 
 
وفاز أتلتيك بلباو على ضيفه فياريال 3-2، وتقدم فياريال بهدفين سجلهما البرازيلي ليوناردو باتيستاو (16) وصامويل غارسيا (37) قبل أن يرد الفريق الباسكي بثلاثية في الشوط الثاني حملت تواقيع إيناكي وليامس (53) وارتيز إدوريز (67) والفرنسي إيميريك لابورت (80).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة