دوري أبطال آسيا لكرة القدم ينطلق الأربعاء   
الأربعاء 17/2/1428 هـ - الموافق 7/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:52 (مكة المكرمة)، 21:52 (غرينتش)
فريق شونبوك الكوري الجنوبي فاز بالبطولة العام الماضي على حساب الكرامة السوري (الفرنسية)

تنطلق الأربعاء منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تقام 13 مباراة بدور المجموعات من بينها عدة مواجهات عربية ساخنة.
 
ففي المجموعة الأولى يسعى الريان القطري لتقديم بداية جيدة على الصعيد الآسيوي عندما يستضيف الوحدة الإماراتي الذي يقوده النجم الشهير إسماعيل مطر، فيما يخوض العربي الكويتي مواجهة غير مأمونة العواقب مع الزوراء العراقي.

وفي المجموعة الثانية تقام مباراة واحدة تجمع الهلال السعودي مع ضيفه الكويت الكويتي.
 
وفي المجموعة الثالثة يحل السد القطري ضيفا على الكرامة السوري الذي كان مفاجأة النسخة السابقة، حيث وصل إلى الدور النهائي قبل أن يخسر بغرابة أمام شونبوك الكوري الجنوبي، فيما يلتقي النجف العراقي مع نفتشي الأوزبكي.

أما في المجموعة الرابعة فيلتقي فولاذ الإيراني مع الاتحاد السوري، ويخوض العين الإماراتي مواجهة قوية مع ضيفه الشباب السعودي.
 
وفي المجموعة الخامسة يلعب أوراوا رد دايموندز الياباني مع بيرسيك كيديري الإندونيسي وسيدني الأسترالي مع شنغهاي شينهوا الصيني، فيما تشهد السادسة لقاء أريما مالانغ الإندونيسي مع كاوازاكي فرونتال الياباني وجامعة بانكوك التايلندي مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي.
 
وفي المجموعة السابعة يلعب سيونغ نام الكوري الجنوبي مع دونغ تام لونغ الفيتنامي وأديلايد يونايتد الاسترالي مع تشاندونغ لونينغ الصيني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة