تعادل ريال مدريد مع نجوم العالم في الذكرى المئوية لتأسيسه   
الخميس 1423/10/15 هـ - الموافق 19/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين لاعب الريال البرازيلي رونالدو ولاعب منتخب نجوم العالم وروما الإيطالي كافو

تعادل نادي ريال مدريد ومنتخب نجوم العالم 3-3، في مباراة احتفالية جرت في جو ممطر وأقيمت على ملعب سانتياغو برنابو مساء الأربعاء في الذكرى المئوية لتأسيس نادي ريال مدريد.

صراع على الكرة بين البرازيلي ريفالدو من منتخب نجوم العالم ولاعب الريال فيغو

وسجل أهداف الريال الثلاثة كل من سولاري في الدقيقة الستين من ركلة جزاء وكل من توت وكامبياسو في الدقيقين 65 و86 على التوالي، أما أهداف منتخب نجوم العالم فسجلها كل من الألماني كلوزة والبرازيلي كاكا والسنغالي سيسي في الدقائق 30 و43 و48 على التوالي.

ولم تمنع الأحوال الجوية جمهور الريال من الحضور بكثافة لتشجيع لاعبيه وخاصة رونالدو الحائز على لقبي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية الأوروبية، والفرنسي زيدان الذي حل وصيفا بعد رونالدو في التصنيف العالمي، كما شجع الجمهور اليوغسلافي ميهاتوفيتش الذي لعب في الشوط الثاني في صفوف منتخب نجوم العالم وهو الذي قاد الريال إلى اللقب الأوروبي عام 1998 عندما سجل هدف الفوز.

وضمت تشكيلة منتخب نجوم العالم مجموعة مميزة من اللاعبين البارزين، كالألماني مايكل بالاك والإيطالي باولو مالديني ومواطنه روبرتو باجيو والبرازيلي كافو والياباني ناكاتا والبرازيلي ريفالدو والألماني ميروسلاف كلوزة، في حين غاب الحارس اللألماني أوليفر كان، وشهدت المباراة أيضا مشاركة اللاعب المغربي نور الدين النيبت الذي حرم الريال من هدف أكيد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة