فوز ثانٍ لإسبانيا وتونس تتعثر مرة أخرى بمونديال اليد   
السبت 1436/3/27 هـ - الموافق 17/1/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:08 (مكة المكرمة)، 20:08 (غرينتش)

سجل المنتخب الإسباني (حامل اللقب) فوزه الثاني على التوالي في مونديال كرة اليد المقام بقطر حاليا، بفوزه على البرازيل 29-27 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

ورفع الفريق الإسباني رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل الفريق البرازيلي بلا رصيد من النقاط.

وفاز المنتخب الإسباني في مباراته الأولى على بيلاروسيا 38-33، في حين خسرت البرازيل في المباراة الافتتاحية على يد قطر بنتيجة 28-23.

ويلتقي الفريق الإسباني في مباراته التالية مع تشيلي بعد غد الاثنين، بينما تلتقي البرازيل مع بيلاروسيا في اليوم ذاته.

المنتخب التونسي يبقى بلا رصيد بعد خسارته اليوم (الفرنسية/غيتي)

خسارة تونس
في المقابل، تعرض المنتخب التونسي لهزيمته الثانية على التوالي، وخسر على يد نظيره الكرواتي بنتيجة 25-28 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

وبدأ الفريق التونسي المباراة بشكل قوي، ولكنه منح الفرصة للفريق الخصم لفرض كلمته على مجريات المباراة، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم كرواتيا 14-13.

وفي الشوط الثاني نجح الفريق الكرواتي في مواصلة صحوته رغم تعرض ثلاثة من لاعبيه للاستبعاد لمدة دقيقتين لينهي اللقاء فائزا بنتيجة 28-25.

وخسر المنتخب التونسي أمس الجمعة أمام نظيره المقدوني 33-25 ليبقى بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب، في حين تغلب المنتخب الكرواتي على النمسا 32-30 ليحقق فوزه الثاني على التوالي ويرفع رصيده إلى أربع نقاط.

وواصلت سلوفينيا نتائجها الإيجابية في بطولة العالم الـ24 لكرة اليد للرجال المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة إثر فوزها 34-29 على منتخب بيلاروس اليوم السبت في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى.

وأنهى منتخب سلوفينيا الشوط الأول متقدما بفارق تسعة أهداف 17-8، مما فتح المجال أمامه لإحكام سيطرته على الشوط الثاني وإنهاء المواجهة لصالحه، ليحقق فوزه الثاني في البطولة بعدما تغلب 36-23 على تشيلي في الجولة الافتتاحية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة