تعادل قطر والسد في قمة الدوري القطري   
الاثنين 1427/2/26 هـ - الموافق 27/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:20 (مكة المكرمة)، 22:20 (غرينتش)

لاعب قطر الأورغوياني سيباستيان سوريا (يمين) يتخطى لاعب السد علي ناصر (الفرنسية)


فشل ناديا قطر والسد في الانفراد بقمة الدوري القطري لكرة القدم حيث سيطر التعادل 2-2 على مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين للبطولة التي شهدت أيضا فوز الغرافة على الوكرة 1-صفر.
 
وتقدم قطر بهدفين نظيفين لكن السد نجح في معادلة النتيجة ليبقى الفريقان متعادلين في رصيد 46 نقطة لكل منهما كما يبقى قطر متقدما بفارق الأهداف، لكن الفريقين باتا تحت ضغط من العربي الذي يحتل المركز الثالث وله 43 نقطة.
 
وبادر المهاجم العماني عماد الحوسني إلى هز شباك السد في الدقيقة السادسة رافعا رصيده الشخصي إلى 14 هدفا، وأضاف مهاجم أورغواي سيباستيان سوريا الهدف الثاني من كرة ارتدت من دفاع السد تابعها في الشباك (24) مسجلا هدفه الثامن عشر ليعزز صدارته لترتيب الهدافين.
 
وعاد السد إلى أجواء المباراة بهدف للإكوادوري كارلوس تينوريو في الدقيقة 31 من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم الدانماركي نيكولا فولكرار لمصلحة علي ناصر، ثم عاد تينوريو ليسجل الهدف الثاني إثر تمريرة من حسين ياسر فشل الدفاع في إبعادها (56) رافعا رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين.
 
وفي المباراة الأخرى انتظر الغرافة حامل اللقب إلى الدقيقة 80 ليهز شباك الوكرة بهدف يتيم حمل توقيع مصطفى عبدي الذي استغل خطأ ارتكبه الحارس محمد إيناس، ليرفع الفائز رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس مقابل 29 نقطة للخاسر في المركز الثامن.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة