الشمال يخسر أمام السد في الوقت بدل الضائع   
السبت 1424/9/22 هـ - الموافق 15/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الفرنسي لوبوف قاد دفاع السد في مواجهة هجمات الشمال (الفرنسية)
حافظ السد على صدارته لبطولة الدوري القطري لكرة القدم بفوز صعب على الشمال في الوقت بدل الضائع، فيما أمطر الاتحاد مرمى السيلية بخمسة أهداف ليتقدم إلى المركز الثاني في البطولة.

وتأثر السد كثيرا بغياب ثلاثة من محترفيه وهم الإكوادوري الهداف كارلوس تينوريو والمهاجم العاجي عبد القادر كيتا ولاعب الوسط المغربي يوسف شيبو لارتباطهم باللعب مع منتخبات بلادهم.

وكان الشمال الأفضل وسنحت لمهاجميه خاصة العراقي رزاق فرحان عدة فرص بيد أن دفاع السد بقيادة الفرنسي فرانك لوبوف نجح في الحفاظ على نظافة الشباك.

وفي المقابل اعتمد السد على الهجمات المرتدة التي أتاحت له بعض الفرص لكنه انتظر حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز من ركلة حرة أكملها فهد الكعبي مدافع الشمال في مرماه بطريق الخطأ.

بهذا الفوز عزز السد موقعه في الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق أربع نقاط أمام الاتحاد الذي صعد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف قبل فريق قطر الذي تغلب على الأهلي 3-صفر في افتتاح المرحلة أمس الخميس, فيما مني كل من الشمال والسيلية بخسارته الخامسة هذا الموسم وبقيا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نديفي يسيطر على الكرة ومدافع السيلية يسقط على الأرض (الفرنسية)
خماسية للاتحاد
وفي مباراته مع السيلية حسم الاتحاد النتيجة مبكرا عندما سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول بدأها الفرنسي كابا دياوارا من ركلة جزاء في الدقيقة 5 وأكملها سعد الشمري في الدقيقة 23 والكاميروني بيوس نديفي في الدقيقة 30، فيما أضاع السيلية عدة فرص كان أبرزها للغيني أبو بكر كمارا وزميله صلاح الملا.

وفي الشوط الثاني أضاف دياوارا هدفا ثانيا له ورابعا لفريقه في الدقيقة 61 ثم سجل كمارا هدف الشرف للسيلية في الدقيقة 66 قبل أن يختتم اللاعب البديل صغير الشمري خماسية الاتحاد.

وتختتم مباريات الأسبوع السادس للبطولة مساء اليوم حيث يلتقي الريان مع العربي, والوكرة مع الخور.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة