الأهلي المصري يعلن قائمته للموسم الجديد   
الثلاثاء 1422/5/17 هـ - الموافق 7/8/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
المباراة الودية بين ريال مدريد والأهلي في مصر السبت الماضي

اختار مدرب الأهلي المصري قائمة الفريق للموسم الجديد، وقد خلت القائمة هذا العام على غير العادة من المفاجآت، وضمت عددا من الناشئين الذين شاركوا في الإنجاز الهائل الذي حققه المنتخب المصري للشباب في كأس العالم بالأرجنتين وحصلوا على البرونزية. ويطير الفريق غدا الأربعاء إلى لواندا لملاقاة أتلتيكو الأنغولي في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وضمت قائمة الفريق للموسم الجديد عصام الحضري وأحمد فوزي وأمير عبد الحميد (حراسة المرمى) وأحمد السيد وشادي محمد ووائل جمعة وسعيد عبد العزيز وهشام حنفي وهادي خشبة ووليد صلاح الدين ومحمد جودة وسيد عبد الحفيظ وياسر ريان وعلاء إبراهيم وخالد بيبو وعلي ماهر ومحمد فاروق وإسحق أول والنيجيري صنداي ومن الناشئين الصاعدين محمد فضل وأبو المجد مصطفى وعادل مصطفى وأحمد أبو مسلم وحسام غالي ووائل رياض ورضا شحاتة وحسين أمين.

ووضع دا سيلفا اللاعب الشاب أحمد بلال تحت الاختبار لأنه لم يحكم على مستواه بصفة نهائية لوجود اللاعب في كندا خلال فترة الإعداد الأولى للأهلي. وخلت القائمة من المفاجآت رغم استبعاد عدد من العناصر مثل حسين شكري وسامي قمصان وياسر علي والنيجيري روبرت أكاروي, لأن استبعادهم كان متوقعا.

وأعار الأهلي مدافعه الدولي سمير كمونة إلى بورصة التركي بعد التأكد من عدم الصفح عنه من قبل الاتحاد المصري الذي كان أوقفه لمدة عام واحد عقب نهائي كأس مصر الذي أحرز الأهلي لقبه وذلك بسبب خروج اللاعب عن الروح الرياضية.

من جهة أخرى أكمل فريق الأهلي المصري استعداداته بقيادة مدربه البرتغالي مانويل خوزيه دا سيلفا لمواجهة مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي في لواندا الأحد المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم.

وتسافر بعثة الأهلي برئاسة محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة غدا الأربعاء إلى لواندا حيث يخوض أول مباراة رسمية بإشراف مدربه دا سيلفا. وكان الأهلي أقام معسكرا تدريبيا في البرتغال وخاض مباراة ودية السبت الماضي ضد ريال مدريد الإسباني وفاز 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة