سيل من الانتقادات في إسبانيا لبرشلونة   
الأحد 1435/5/9 هـ - الموافق 9/3/2014 م (آخر تحديث) الساعة 22:18 (مكة المكرمة)، 19:18 (غرينتش)
برشلونة فرط في الانفراد بالصدارة مؤقتا يوم السبت وانحدر للمركز الثالث خلف الريال وأتلتيكو (الفرنسية)
وجهت الصحافة الإسبانية انتقادات لاذعة لبرشلونة الذي فرط يوم السبت في الانفراد بالصدارة وبات فقدُه لقب "الليغا" غير مستبعد إثر خسارته الجديدة التي جاءت هذه المرة على أرض بلد الوليد المتواضع والمهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية صفر-1 في المرحلة الـ27 من الدوري.
 
واعتبرت صحيفة "ألبايس" بمقال تحت عنوان "لا كرة قدم، ولا شكلا منظما، ولا حياء" أن "برشلونة بدأ بالعزوف عن إحراز الأهداف، وبعد ذلك افتقد التناغم والشكل المنظم، ثم جاءت مرحلة نسيان كيفية لعب كرة القدم، وفي آخر الأمر وصلنا أمس إلى مرحلة الانهيار الكامل".

ولم تكن الصحافة الموالية للفريق الكتالوني رحيمة أكثر من غيرها، حيث قالت صحيفة "سبورت" إن اللاعبين "يفرطون في لقب الدوري وهذا يجعلنا نشعر بالعار".

وأضافت "سبورت" أن الخطأ هذه المرة ليس خطأ المدير الفني ولا خطأ في تشكيلة الفريق، بل من اللاعبين الذين يتحملون مسؤولية الهزيمة لأنهم تركوا الفرصة لمنافسهم ريال مدريد بالاقتراب أكثر من الفوز باللقب.

ونعتت صحيفة "موندو ديبورتيبو" اللقاء بالكارثي، قائلة إن برشلونة يعاني دائما إذا لم يظهر ميسي بمستوى جيد، في حين أرجعت صحيفة "ماركا" الهزيمة الرابعة لـ"بلاوغرانا" في الدوري هذا الموسم إلى الأداء السيئ للاعبين وافتقادهم الشعور بالمسؤولية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة