ميلان يفوز وإنتر يتعثر بالدوري الإيطالي   
السبت 1425/9/24 هـ - الموافق 6/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 4:33 (مكة المكرمة)، 1:33 (غرينتش)

الهولندي إدغار ديفدز يحاول إيقاف الكرة ولاعب لاتسيو ماسيمو أودو يلاحقه (الفرنسية)


تستكمل مساء اليوم مباريات المرحلة التاسعة للدوري الإيطالي لكرة القدم بثماني مباريات تأتي في مقدمتها مباراة يوفنتوس مع كييفو، حيث يسعى الأول للفوز لتأكيد صدارته للبطولة، كما يسعى روما للفوز على ضيفه كالياري من أجل استعادة الهيبة بعد نتائج متقلبة.
 
وافتتحت المرحلة مساء السبت بلقاءين أسفر أولهما عن فوز ميلان على سمبدوريا بهدف نظيف، بينما شهد الثاني تعادل إنتر ميلان مع لاتسيو 1-1.
 
وبفضل هدف للمهاجم الدولي الأوكراني أندري شفتشينكو في الدقيقة 76 حصد ميلان ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر الذي يستطيع إعادة الفارق لخمس نقاط إذا فاز الليلة على كييفو.
 
فوز ضائع
وفي المباراة الثانية, أهدر إنتر ميلان فوزا في المتناول للمرة الثانية على التوالي عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه لاتسيو 1-1.
  
وعجز مدرب إنتر ميلان الجديد روبرتو مانشيني في تحقيق الفوز على فريقه السابق لاتسيو رغم تقدم الفريق بهدف لنجمه البرازيلي أدريانو الذي انفرد بصدارة قائمة الهدافين بسبعة أهداف.
 
ونجح لاتسيو في التعادل بواسطة المهاجم الأرجنتيني خوسيه تالامونتي مستغلا كرة رأسية من زميله أودو، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل 13 للإنتر.

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي لإنتر ميلان بعد تعادله سلبيا مع ميلان في المرحلة السابعة ثم تعادله 2-2 مع ليتشي في المرحلة الثامنة علما بأنه كان متقدما في هذه المباراة بهدفين نظيفين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة