عودة ريكيلمي وإيمار وكريسبو لمنتخب الأرجنتين   
الأربعاء 1425/12/15 هـ - الموافق 26/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 23:15 (مكة المكرمة)، 20:15 (غرينتش)

ريكيلمي يعود لمنتخب بلاده بعد تألقه مع فريق فياريال الإسباني (الفرنسية-أرشيف)


جنى النجم الأرجنتيني روان ريكيلمي ثمار تألقه مع فريق فياريال الإسباني عندما تلقى استدعاء للعودة إلى صفوف منتخب بلاده ضمن القائمة التي اختارها المدرب خوسيه بيكرمان استعدادا لمباراة ودية مع ألمانيا تستضيفها مدينة دوسلدورف في التاسع من شهر فبراير/شباط المقبل.
 
وقدم ريكيلمي أداء رائعا هذا الموسم وساهم بدور فعال في احتلال الفريق المركز  السابع بالدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 31 نقطة، كما سجل الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه على فالنسيا حامل اللقب يوم الأحد الماضي.
 
كما استدعى بيكرمان أيضا نجم وسط فالنسيا الإسباني خوان بابلو إيمار ومهاجم ميلان الإيطالي هيرنان كريسبو بعد أن غاب الأول عن آخر 14 مباراة للمنتخب بسبب الإصابة كما غاب الثاني فترة طويلة للسبب نفسه.
 
وضمت تشكيلة الأرجنتين للمباراة الودية التي تأتي ضمن استعداداتها لاستئناف تصفيات أميركا الجنوبية لمونديال 2006، 22 لاعبا جميعهم محترفون خارج الأرجنتين على أن يتم ضم ثلاثة لاعبين آخرين يلعبون في الدوري المحلي.
 
جدير بالذكر أن ألمانيا تأهلت تلقائيا لمونديال 2006 باعتبارها الدولة المضيفة بينما تواصل الأرجنتين مسيرتها ضمن تصفيات أميركا اللاتينية بمباراتين ضد بوليفيا وكولومبيا خلال شهر مارس/آذار المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة