أوساسونا يهدر أول نقطتين على ملعبه بالدوري الإسباني   
الاثنين 1426/12/10 هـ - الموافق 9/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 7:28 (مكة المكرمة)، 4:28 (غرينتش)

مهاجم أوساسونا الإسباني كوراليس (يمين) يعثر بسبب لاعب راسينغ سانتاندر (الفرنسية) 

أهدر فريق أوساسونا صاحب المركز الثاني ومفاجأة الموسم بدوري إسبانيا لكرة القدم أول نقطتين على أرضه بسقوطه في فخ التعادل مع راسينغ سانتاندر 1-1, ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

وكان أوساسونا البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه الفرنسي لودوفيك دلبورتي (29), إلا أن بيريز أنطونيتو سارع في الدقيقة 44 بتسجيل هدف التعادل لفريقه الضيف.

ويعد هذا التعادل الأول لأوساسونا في 10 مباريات خاضها حتى الآن، وبسبب التعادل ابتعد عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب بفارق 4 نقاط.

وفي مباراة ثانية هامة تعادل ريال مدريد سلبا مع فياريال, وبهذه النتيجة تراجع فياريال للمركز الخامس برصيد 31 نقطة يليه بفارق نقطة واحدة ريال مدريد.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة في المباراة بعد إصابة مهاجمه الدولي البرازيلي رونالدو في ساقه في الدقيقة 34 حيث ترك مكانه لمواطنه سيسينيو المنتقل حديثا لصفوف الريال قادما من ساو باولو.

وغاب أيضا عن صفوف ريال مدريد الدولي الإنجليزي ديفد بيكهام, في حين عاد مواطنه المدافع جوناثان وودغيث بعد تعافيه من الإصابة.

بقية المباريات
وفي مباريات أخرى فاز إشبيلية على ضيفه ملقة بثلاثة أهداف للإيطالي أنزو ماريسكا (33) وكلارو أدريانو كوريا (65) والصربي إيفيكا دراغوتينوفيتش (67) مقابل هدف لسالفادور باليستا فيالشا (49).

كما تغلب فريق سلتا فيغو على ريال سوسييداد بهدف وحيد سجله فابيان كانوبيو(27).

وفاز أيضا قادش على خيتافي بهدف وحيد سجله الصربي نيناد ميروسافليفيتش (33), في حين خسر ألافيس أمام سرقسطة بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني دييغو ميليتو (46) والبرازيلي إيفرثون (84).

وتعادل مايوركا مع بيتيس بهدف لجوناس غوتييريز (30) مقابل هدف للبرازيلي روبير بينيو (38) وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا صفر-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة