قائد أولمبيك بيروت يخضع للتجربة بناد أسكتلندي   
الأربعاء 1425/12/9 هـ - الموافق 19/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:38 (مكة المكرمة)، 13:38 (غرينتش)
بداية الاحتراف الخارجي للنجم اللبناني فيصل عنتر عبر رينجرز الأسكتلندي (رويترز-أرشيف)

يخضع لاعب منتخب لبنان لكرة القدم وقائد نادي أولمبيك بيروت فيصل عنتر حاليا للاختبار في صفوف نادي رينجرز الأسكتلندي العريق لمدة أسبوع.
 
وأكد مدير أعمال اللاعب توني بروس أن أندية ألمانية عدة أعربت عن رغبتها في التعاقد مع فيصل، موضحا في تصريح له بصحيفة ديلي ريكورد الأسكتلندية اليوم أن فيصل باشر تمارينه منذ يومين وسيمكث في غلاسكو حتى يوم الجمعة المقبل.
 
وفي حال نجاح فيصل البالغ من العمر 27 في الاختبار فإنه سيحذو حذو شقيقه رضا الذي انتقل إلى صفوف هامبورغ الألماني قبل أربعة مواسم ومنه إلى جاره فرايبورغ حيث يتألق في صفوفه.
 
وأفاد عنتر أن فيصل يتكلم الإنجليزية بطلاقة وهو مولود في سيراليون لذلك لن يواجه صعوبة في الحصول على رخصة عمل في بريطانيا وهذا ما يريده.
 
وأضاف رضا أنه لا يدري ماذا سيحصل له مع رينجرز لكنه أشار إلى منح مدربه أليكس ماكليش الأفضلية ليرى فيصل عن كثب واتخاذ القرار المناسب بشأنه. وتابع أنه على معرفة بأن هناك أندية ألمانية عدة مهتمة بالتعاقد معه لكن فيصل يريد اللعب في بريطانيا.
 
الجدير بالذكر أن فيصل بدأ مسيرته في صفوف التضامن صور قبل أن ينتقل إلى صفوف أولمبيك بيروت ويحرز معه الثنائية الدوري والكأس.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة