روزيسكي ينتكس مجددا ويغيب عن "المدفعجية"   
الثلاثاء 1437/4/23 هـ - الموافق 2/2/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:06 (مكة المكرمة)، 16:06 (غرينتش)

لم ينعم لاعب الوسط التشيكي المخضرم توماس روزيسكي طويلا بعودته إلى فريقه أرسنال الإنجليزي، إذ انتكس مجددا بعد تعرضه لإصابة بالفخذ أمام بيرنلي السبت الماضي ما سيبعده عن النادي اللندني لأكثر من شهر.

وسيخضع اللاعب للفحوصات لمعرفة حجم الإصابة, ويأمل المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن يتمكن لاعبه من العودة في الأسابيع الأخيرة من الموسم، وقال "إنه لاعب جيد, لكنه عانى خلال مسيرته من كثرة الإصابات. لنأمل سماع أخبار جيدة، وبألا تكون إصابته بالقدر الذي نخشاه".

وقد تعرض لإصابة في فخذه بعد دقائق فقط على دخوله أرضية الملعب بديلا في أول مباراة له هذا الموسم، وذلك في اللقاء الذي فاز به "المدفعجية" على بيرنلي السبت في الدور الرابع من مسابقة الكأس المحلية.

ولم يشارك روزيسكي في أي مباراة مع أرسنال هذا الموسم قبل لقاء السبت بسبب إصابة في ركبته، ومع انتهاء عقده مع النادي اللندني الصيف المقبل فهناك احتمال بأن يكون خاض مباراته الأخيرة مع فريق فينغر.

ويبدو أن الإصابات تلاحق اللاعب التشيكي البالغ من العمر 36 عاما منذ انضمامه لأرسنال من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2006، إذ أجبرته على الاكتفاء بالمشاركة في 158 مباراة فقط كأساسي في غضون عشرة أعوام أمضاها حتى الآن في ملعب "الإمارات".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة