ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة   
الأحد 1426/3/16 هـ - الموافق 24/4/2005 م (آخر تحديث) الساعة 13:56 (مكة المكرمة)، 10:56 (غرينتش)
زيدان يحاول مراوغة أحد لاعبي فياريال (الفرنسية)

ضيق ريال مدريد الثاني الخناق على برشلونة المتصدر بعد تغلبه الصعب على ضيفه فياريال 2-1 مساء أمس السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة التي افتتحت في وقت سابق بفوز أوساسونا على ضيفه أتليتكو مدريد 1/صفر.
 
ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين رفع به رصيده إلى 69 نقطة مقلصا الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونة إلى ثلاث نقاط قبل لقاء برشلونة مساء اليوم الأحد مع مضيفه ملقة في ختام المرحلة.
 
وتقدم الأرجنتيني خوان رامون ريكيلمي بهدف لفياريال في الدقيقة 39 لينهي الشوط الأول لصالح فريقه، لكن ريال مدريد استعاد توازنه في الشوط الثاني ورد بهدفين سجلهما البرازيلي رونالدو وميشيل سلغادو في الدقيقتين 70 و75 ليتجمد رصيد فياريال عند 52 نقطة في المركز الثالث، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة ضد أوساسونا ستقام الخميس المقبل.
 
وأكمل ريال مدريد المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه الدولي الأرجنتيني والتر صامويل في الدقيقة 72 ثم الفرنسي زين الدين زيدان في الوقت بدل الضائع بسبب مشادة مع مدافع فياريال كيكي ألفاريز الذي نال بطاقة حمراء هو الآخر.

بقية النتائج
وفي مباراة ثانية واصل أوساسونا صحوته في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري عندما تغلب على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر ليرفع رصيده إلى 40 نقطة من 32 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
 
وسجل الأسترالي جون ألويزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة بضربة رأس، بينما أكمل أوساسونا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كارلوس كويار لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 82.
 
وتقام بقية مباريات الأسبوع رقم 32 مساء اليوم حيث يلعب برشلونة خارج ملعبه مع ملقة الخامس عشر في الترتيب، بأمل تحقيق الفوز لضمان الحصول على اللقب في مرحلة مبكرة خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من جانب ريال مدريد.
 
وخارج ملعبه يلتقي إشبيلية الثالث في القائمة برصيد 52 نقطة مع أتليتيك بيلباو الذي يحتل المركز الثامن برصيد 47 نقطة، بينما يلتقي ريال بيتيس الخامس في القائمة برصيد 51 نقطة مع ريال سوسيداد الثاني عشر بين الفرق.
 
ويلتقي فالنسيا حامل اللقب وصاحب المركز السابع في ملعبه وبين جماهيره مع ألباسيتي المهدد بالهبوط والذي يحتل المركز قبل الأخير، كما يلتقي ديبورتيفو كورونا مع ريسنغ سانتندر وإسبانيول مع ريال سرقسطة بينما يحل ريال مايوركا ضيفا على نومانثيا فريق الذيل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة