روبن مستعد للقاء الكاميرون   
الخميس 12/7/1431 هـ - الموافق 24/6/2010 م (آخر تحديث) الساعة 9:30 (مكة المكرمة)، 6:30 (غرينتش)

الهولندي روبن يتحدى الإصابة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده (الفرنسية)

يستهل الجناح الهولندي آريين روبن مشواره في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا اليوم, عندما يشارك مع منتخب بلاده أمام الكاميرون في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وقال روبن الذي تعافى من الإصابة بتمزق عضلي في فخذه اليسرى التي تعرض لها في مباراة دولية ودية أمام المجر "أريد أن ألعب، أحتاج إلى لعب بعض الدقائق حتى أستعيد نشاطي"، وأضاف أنه عانى الأمرين للعودة إلى الملاعب في الوقت المحدد.

وأضاف روبن الذي سجل هدفين في مرمى المجر وظهر بمستوى جيد على غرار مستواه الرائع مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني حيث حقق أفضل موسم في مسيرته الاحترافية بتسجيله 16 هدفا في البوندسليغا "قرار لعبي اليوم لم يتخذ حتى الآن، يجب أن أناقش الموضوع مع المدرب، ولكني أعتقد أن المباراة ضد الكاميرون مثالية كي أدخل أجواء اللعب في المونديال".

وتابع النجم الهولندي "الإصابة التي تعرضت لها تحتاج إلى 4 أو 6 أسابيع للشفاء, طبيبي الخاص باللياقة البدنية مكنني من التعافي في مدى أسبوعين، لكني عشت أوقاتا عصيبة حقا".

في الوقت نفسه, أكد مدرب هولندا بيرت فان مارفييك أنه لن يشرك فريقا ضعيفا في المباراة على أمل تجنب ما حدث في البطولتين السابقتين حين ضمنت هولندا التأهل المبكر فأراحت لاعبيها لتخسر في دور الـ16.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة