المغرب تتغلب على الدانمارك ضمن دورة الإمارات   
الأحد 1421/11/18 هـ - الموافق 11/2/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تغلب المغرب على الدانمارك 4-2 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورة الدولية الودية لكرة القدم التي تنظمها الإمارات على ملعب نادي النصر في دبي حتى 14 فبراير/شباط الحالي.

وسجل أهداف المغرب كل من صلاح الدين بصير (هدفان) ورشيد الداودي وبوشعيب لمباركي, أما هدفي الدنمارك فسجلهما هاينه فرنانديز وبيتر ساند.

وكانت كوريا الجنوبية قد تغلبت على الإمارات 4-1 في المباراة الأولى.

وبهذه النتيجة، تتصدر كوريا ترتيب الفرق برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف أمام المغرب, مقابل ثلاث نقاط للإمارات ولا شيء للدانمارك.

وتختتم الدورة الأربعاء المقبل فتلعب كوريا الجنوبية مع الدانمارك, والإمارات مع المغرب.

تكافؤ في الشوط الأول 
وتقدم المغاربة مبكرا عن طريق نجمهم صلاح الدين بصير الذي استغل ارتباك المدافعين أمام المرمى فسدد الكرة بقوة في شباك الحارس يان هوفمان في الدقيقة الرابعة, ثم أدرك الدانماركيون التعادل عن طريق فرنانديز الذي أكمل الكرة برأسه داخل شباك طارق الجرموني في الدقيقة 29.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول, منح رشيد الداودي التقدم مجددا للمغرب بقذيفة صاروخية من منتصف الملعب استقرت في شباك هوفمان.

شوط ثان مغربي
وفي الشوط الثاني, تفوق المنتخب المغربي واعتمد على الاختراق من جانبي الملعب للوصول إلى مرمى الدانمارك ونجح بصير مرة جديدة من كرة لعبها بذكاء قوسية من فوق الحارس مسجلا هدفه الثاني له والثالث للمغرب في الدقيقة 68, قبل أن يقلص ساند الفارق برأسه إثر كرة من كينيث فروم في الدقيقة 77.

واختتم لمباركي أهداف للمغرب في الدقيقة 81 بتسجيله الهدف الرابع من كرة هيأها له بصير فسددها بقوة من عند حافة منطقة الجزاء. 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة